: سر انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي قبل سفرها للعلاج

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاثنين 06 يونية 2022 | 14:03

تصدر محرك البحث العالمي "جوجل" عن سر انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، من بعد ما ألغت متابعته وحذفت صور وفيديوهات له، على حسابها الرسمي "إنستجرام".

وكتبت عبر خاصية الاستوري، :"ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله".

ياسمين عبد العزيز

وفي ظل هذا الغموض الذي أثار الجدل حول ذلك، أعلنت ياسمين عبد العزيز، سفرها إلى الخارج لإصابتها بوعكة صحية، من خلال صفحتها الشخصية" إنستجرام".

وعادت الشائعات مرة أخرى عن وجود خلافات بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وفي نفس الوقت نشر أحمد العوضي صورة له من سويسرا مما يعني تواجده مع ياسمين خلال رحلة علاجها وهو ما قد ينفي أي شائعات بخصوص توتر علاقتهما.

ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "اللي مالوش كبير" مع زوجها أحمد العوضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدى الإتربي، أحمد الرافعي محمود ياسين "جونيور" وآخرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!