: من المنزل.. أول تعليق من "طبيب القلوب" بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاثنين 06 يونية 2022 | 13:51

نشر الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، منشور على صفحته الرسمية بموقع" فيسبوك"، بعد شفائه وخروجه من المستشفى إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال الأيام السابقة، ليعلن عن استقرار حالته.

وعلق جمال شعبان قائلاً"عدت للمنزل، شكرا للمولى عز وجل الذي منحني وقتا إضافيا في الحياة، بعد أن كنت على حافة الرحيل حتى أخدم مزيدا من الناس".

وتابع " شكراً لكل القلوب الجميلة النبيلة التي أحاطتني بباقات من الحب وأنهار من الحنان والتي كان دعاؤها سببا في نجاتي بعد الله".

واختتم جمال قائلاً " شكرا للذين لم يتذكروني العمر نبضة يا أصدقائي اجعل نبضتك عنوانها الخبر والحب والجمال"

#ما_تزعلوش.

كان الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، تعرض إلى وعكة صحية حادة.

وأوضح الدكتور جمال شعبان في منشور له، أنه تعرض لوعكة قلبية حادة، تطلبت إجراء قسطرة قلبية، موجها الشكر لنجلته التي تمكنت من إسعافه ونقله للمستشفى في أسرع وقت ممكن.

وعلق عميد معهد القلب السابق، على ما أصابه من هذه الوعكة الصحية، أن باب النجار مخلع جدا، ويبدو أن طباخ السم لازم يذوقه، وأن طبيب القلب لازم يستشعر بوجع القلب، والقسطرة كأس دوارة وكل نفس ذائقة.

وتوجه الدكتور جمال شعبان، بالشكر لله على نعمه وفضله، قائلا: «نجوت من وعكة قلبية حادة بفضل الله»، ورصيدي من رضا المرحومة الوالدة، ودعوات الغلابة، مطالبا متابعيه بالدعوات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!