: نادين نسيب نجيم في إطلالات راقية وأنيقة بالأبيض

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net بيروت ـ العرب اليوم

مما لا شك فيه أن النجمة نادين نجيم مغرمة باللون الأبيض، ولا يسعنا الإنكار بأن اللون الأبيض يليق بها بدليل أنّ منسقة أزيائها جوني متى، تختار لها إطلالات بيضاء في كثير من الأحيان. اللون الأبيض يعكس الهدوء والصفاء الذهني اللذين تتمتع بهما، وهو يليق ببشرتها السمراء. وهي تحاول التلاعب بهذا اللون مع إدخال زخرفات منمقة إليه، بشرط أن لا تطغى عليه، فنادين مغرمة بالأبيض المونوكروم. لقد اخترنا لك سيدتي أجمل إطلالات للنجمة بالأبيض والتي ظهرت فيها مؤخراً.
تألقت النجمة بتايير أبيض يتألف من سترة بليزر مزينة بأزرار ذهبية، وبقصة مستقيمة مع تنورة بيضاء ضيقة. ونسقت نادين تحتها بلوزة من الحرير الأخضر المطبع بالورود، وانتعلت الكعب العالي الأخضر. تابعي المزيد: نادين نجيم تتصدر الترند بحديثها عن طلاقها ولحظات الرعب والخوف في انفجار بيروت في حلقتها مع منى الشاذلي

وفي مناسبة عائلية، حضرت النجمة الى المكان بفستان أبيض ضيق يتسم بأكمام طويلة وقصة ضيقة مستقيمة تثبت تناسق قوامها. الفستان مطرز بأوراق ذهبية منمقة عند الكتف، وانتعلت الصندل الأبيض المزدان بأحجار لامعة بيضاء لمزيد من الجاذبية.

وتميزت النجمة باختيارها بدلة كلاسيكية بيضاء، تتألف من سترة قصيرة من نوع كروب مستقيمة، مع سروال ذي خصر عال وقصة مستقيمة. ونسقت معه "بودي" من الساتان الأبيض المنفذ على شكل عقدة أنثوية عند الصدر.
تألقت النجمة خلال جلسة تصويرية لها بزي أبيض يتألف من بلوزة "بودي" محبوكة من الصوف الناعم، مع تنورة ملفوفة من الكريب الأبيض تزدان بفتحة طويلة. وقد تزينت بسلاسل ناعمة حول العنق وسوار عريض مع أقراط مميزة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار لتنسيق التنورة الطويلة بسهولة

التنانير تضفي لمسة أنيقة على ٱطلالاتك

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!