: إطلالة كيت ميدلتون وميغان ماركل في حفل اليوبيل البلاتيني تثير الجدل

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net لندن - مصر اليوم

تتواصل الاحتفالات باليوبيل البلاتيني تكريماً لسبعين عاماً على العرش للملكة إليزابيث الثانية، أقيم قداس عيد الشكر في كاتدرائية القديس بولس وحضر هذا الحدث جميع أفراد العائلة المالكة في أرقى ملابسهم، كان هذا هو الحال بالنسبة لميغان ماركل وكيت ميدلتون Kate Middleton، اللتان اختارتا ألواناً رئيسية في مظهرهما وبالطبع فسرها البعض على أنها لإرسال رسالة خفية، هل تعلمين ما تعنيه هذه الظلال؟ هنا نقول لكِ.

تألقت دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون في هذا الحدث المهم الذي أقيم في فترة ما بعد الظهر في لندن وصل كلاهما مع أزواجهما ويبدوان متحفظين ولكن بألوان ملفتة للنظر والتي بالإضافة إلى كونها صيحة في موسم الصيف، لكن لها معنى خاص جداً وراءهما، الأصفر والأبيض لونان مملوءان بالطاقة ومثاليان لمثل هذه الاحتفالات الجليلة.
اختارت دوقة كامبريدج المظهر الأصفر، الذي يقولون إنه اللون المفضل للملكة إليزابيث الثانية، ارتدت كيت ميدلتون فستاناً من Emilia Wickstead برقبة دائرية عالية وشرائط متقاطعة من الأمام بقصة درابيه، في ارتفاع خصرها وهو تأثير جعل شكلها منمقاً وقامت باختيار تصفيفة شعر جميلة ملفوفة لأعلى مع قبعة من نفس لون الفستان وأحذية بكعب لون الرمال.
معنى اللون الأصفر في إطلالة كيت ميدلتون

يعتبر معنى اللون الأصفر في هذه المناسبة مهماً للغاية، لأنه بالإضافة إلى كونه المفضل لدى الملكة، فإنه يتعلق بالبهجة والأصالة والذكاء، فضلاً عن الثروة وخصائص الملوك.
ميغان ماركل تتميز بمظهر كلاسيك أبيض بالكامل

ميغان ماركل تتميز بمظهر كلاسيك أبيض بالكامل

من أجل عودتها إلى المملكة المتحد، اختارت دوقة ساسكس مظهراً أبيض كلياً مع الملابس مثل فستان القميص من Dior مع حزام ومعطف الترنش وقبعة عريضة الحواف مع تصفيغة شعر كعكة ملفوفة وأحذية بكعب وقفازات من نفس اللون الأبيض.
معنى اللون الأبيض في إطلالة ميغان ماركل

معنى اللون الأبيض في إطلالة ميغان ماركلكان اللون الأبيض هو بطل الألوان لهذا العام وهو بالتأكيد اختارته ميغان ماركل لأن معناه يتعلق بالنقاء والبراءة والانفتاح وهي خصائص تجعل البعض يعتقد أن ميغان ماركل تريد إصلاح الأمور مع العائلة المالكة وأنها تسعى لتوضيح أن زيارتها إلى لندن في سلام ومن أجل السلام وهذا أيضاً ظهر على ابتسامتها التي كانت حريصة على ألا تفارق وجهها.

كان هذا الاحتفال مهم بشكل خاص حيث يمثل الحدث أول ظهور علني لدوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل خلال اليوبيل، يزور الزوجان المملكة المتحدة معاً للمرة الأولى منذ انتقالهما إلى كاليفورنيا بعد قرارهما التنحي عن منصبهما كأعضاء بارزين في العائلة المالكة في عام 2020 ويرافقهما أطفالهما، آرشي هاريسون وليليبت البالغان من العمر ثلاث سنوات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كيت ميدلتون تشعر بالأسى لابتعادها عن أطفالها بسبب المهام الرسمية

كيت ميدلتون تظهر كأميرات ديزني في إطلالات راقية وأنيقة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!