: نصائح لاختيار أحذية الـ Pumps بشكل صحيح

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net القاهرة - مصر اليوم

ربما تكون أحذية Pumps هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يدفع الجميع إلى الجنون، موظفو المكاتب وسيدات الأعمال وأفراد العائلة المالكة والنجوم على السجادة الحمراء، تقريباً كل فتاة لديها زوج واحد على الأقل من هذه الأحذية ذات الكعب العالِ، في خزانة ملابسها، صحيح، مما يجعلها أحذية كلاسيكية مناسبة للجميع وعبثا، تكمن المشكلة في الاختيار الخاطئ فقط ولكن إذا اتبعت بعض القواعد المهمة، فيمكن بسهولة تجنب أخطاء الاختيار، نحن نشارك حيل بسيطة حول كيفية اختيار حذاء بكعب عالي مريح يمكنك من خلاله قضاء يوم كامل.
شاهدي جميع موديلات الأحذية من نفس العلامة التجارية

إذا كان لديكِ بالفعل ماركة حذاء مريحة وتفضلين الشراء منها، فتحققي من الموديلات الأخرى من تشكيلة هذه الماركة، على الأرجح، يناسبك أيضاً آخر حذاء آخر، على سبيل المثال، زوجة الأمير هاري ميغان من أشد المعجبين بماركة أكوازورا منذ فترة طويلة والتي كانت ترتديها قبل حياتها الملكية وواصلت المشي بأحذية العلامة التجارية خلال حياتها كدوقة ساكسس.
اختاري الأحذية بمواد الطبيعية

اختاري الأحذية بمواد الطبيعية

بالطبع، الخيار المثالي هو الجلد أو الجلد المدبوغ، ستأخذ المواد الطبيعية شكل قدمك بمرور الوقت ولن تسبب أي إزعاج، قد تظل المواد الأخرى شديدة الصلابة وستتسبب في التعب والتقرح بمرور الوقت، بالإضافة إلى ذلك، ستفقد الأحذية المصنوعة من مواد تركيبية مظهرها بسرعة، القوارب المريحة الأنيقة هي حقاً الشيء الأفضل للاستثمار فيه مرة واحدة بدلاً من شراء عدة طرز أرخص وتشعرك بعدم الراحة في كل منها.
لاحظِ بطانة الحذاء من الداخل

لاحظِ بطانة الحذاء من الداخل

ابحثِ عن بطانة تغطي الحذاء من الداخل بالكامل، بالنسبة للأحذية منخفضة الجودة، قد تكون البطانة عبارة عن ملحق فوق النعل لا يغطي السطح بالكامل، إذا كنتِ ترغبين في اختيار حذاء Pumps مريح، فتحقي من أن البطانة تغطي الجزء الداخلي بالكامل، يعد الجلد خياراً رائعاً للتبطين لأنه يتنفس بشكل أفضل من الفينيل أو المواد الاصطناعية الأخرى.
اختيار المقاس المناسب لقدمك

اختيار المقاس المناسب لقدمك

إذا كنتِ تريدن شراء الحذاء المناسب مع قدمك، فأفضل وقت للتسوق هو في نهاية اليوم، لآن عندما تقضي اليوم كله على قدميكِ، فقد تنتفخ قدمك قليلاً، مما يعني أن حجم ساقيكِ سيكون أكبر مما كان عليه في الصباح، لذلك من الأفضل أن تجربة الأحذية ذات الكعب العالي عندما يكون حجم قدمكِ في أقصى حد له، بحيث تشعرين بالراحة بعد التسوق في نهاية اليوم.
اختاري ارتفاعاً مريحاً

اختاري ارتفاعاً مريحاً

إذا وجدتِ صعوبة في المشي بكعب 10 سم، فلا تقاومي هذا الشعور، اختاري نموذجاً بارتفاع مريح لكِ يوجد الآن العديد من الموديلات الأنيقة والرائعة ذات الكعب الصغير، على سبيل المثال، الموديلات ذات الكعب الزجاجي أو الكعب المكتنز مما يدل على أن الحذاء يبدو أنيقاً مع أي ارتفاع للكعب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نصائح لاختيار الأحذية النود المناسبة

الأحذية المزينة بالجواهر موضة هذا العام

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!