: ياسمين عبد العزيز توجه رسالة لشقيقها: بعتني بعربية مرسيدس

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى، على شقيقها وائل عبد العزيز، بعدما دعمها في مرضها، وكتب «يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله».

وردت ياسمين عبد العزيز عليه من خلال خاصية الإستوري عبر حسابها على انستجرام، قائلة: «اتوكس أنت يا اللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس».

حيث وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة إلى شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لأزمة صحية .

ونشر وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، صورة تجمعهما، وعلق عليها قائلاً: «يا بنتي انتى ليكي إحنا بعض ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكى ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله».

وقد عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى البلاد أمس الاحد، بعد أن سافرت إلى الخارج من أجل إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية .

وكشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تعرضها لوعكة صحية، خلال الساعات القليلة الماضية، ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة وهي بأحد المستشفيات، وعلقت عليها: «أهم حاجة الصحة».

وحققت ياسمين عبد العزيز نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي عن طريق إعلان لإحدى الشركات، بالتعاون مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل «اللي مالوش كبير» برمضان 2021، التي كانت تدور أحداثه حول إجبار والد غزل ابنته التي تجسد شخصيتها ياسيمين عبد العزيز على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة بعد أزمتها الصحية

حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!