: انسحاب الزمالك.. الجماهير تترقب قرار إدارة النادي بعدم الاستمرار في مسابقة الدوري

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب جمهور نادي الزمالك، بشكل خاص، وجماهير الكرة المصرية، الاجتماع الطارئ الذي دعا له مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، والذي سيتم انعقاده صباح غدًا الثلاثاء.

الزمالك يعتلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، جمعهم من 20 مباراة، في الوقت الذي يتواجد فيه الأهلي بالمركز الثالث بـ37 نقطة، من 16 مباراة، أي لعب أقل من منافسه التقليدي 4 مباريات.

ويتمسك مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بقراره بعدم خوض الفريق الأبيض مباراة القمة المقبلة، إلا بعد أن يلعب غريمه التقليدي الأهلي، كل مبارياته المؤجلة.

الإعلامي قال إن رئيس نادي الزمالك، دعا مجلس الإدارة لعقد جلسة طارئة، صباح الثلاثاء المقبل، في تمام العاشرة والنصف صباحًا، لحسم العديد من الملفات داخل القلعة البيضاء».

وكشف الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، تفاصيل الملفات التي سيتم مناقشتها في الاجتماع، قائلًا إن مجلس الإدارة يدرس في اجتماعه يوم الثلاثاء، الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وعدم استكمال المباريات.

وأضاف حتحوت أن طلب الزمالك منطقي في مطالبته بالتساوي في مبارياته مع الأهلي ولكن التلويح بالانسحاب لن يُجدي ولن يؤدي لتحقيق مطالب الزمالك وأرجو عدم شخصنة الأمور مع رابطة الأندية وأتمنى التعقل لمصلحة الكرة المصرية.

يذكر أن رئيس نادي الزمالك، أكد من قبل عدم إستكمال مبارياته فى بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63، حال عدم خوض الأهلي مبارياته المؤجلة، قبل استئناف الفريق الأبيض لمواجهاته في المسابقة المحلية.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، نظيره الأهلي، يوم 19 من الشهر الجاري، ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الجولة 20 لبطولة الدوري.

اليوم.. الزمالك يواجه المصرية للاتصالات وديًا استعدادًا لمواجهة الداخلية

انسحاب الزمالك من الدوري.. هاني حتحوت يكشف تفاصيل اجتماع الثلاثاء الطارئ.. فيديو

رئيس الزمالك يدعو مجلس الإدارة لاجتماع طارئ الثلاثاء

كواليس أزمة 8 سنوات بين الزمالك وسبورتنج لشبونة بسبب شيكابالا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!