: إيهاب جلال في ظهوره الأول مع المنتخب.. العشوائية عنوان اللاعبين والحلول غير متاحة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، في العبور من الاختبار الأول له مع الفراعنة، بالفوز الصعب الذي حققه على غينيا، بهدف دون مقابل، مساء الأحد، على استاد القاهرة، في افتتاح مباريات مرحلة المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

الفوز الذي حققه منتخب مصر، لا يُخفي سوء الأداء الذي قدمه اللاعبين على أرضية الملعب طوال الـ90 دقيقة، حيث غلبت العشوائية على الأداء، على الرغم من السيطرة على الكرة.

منتخب غينيا، خاض المباراة وكأنه مستسلمًا وهدفه حصد نقطة التعادل فقط، حيث سيطرت حالة من الاسترخاء البدني والذهني على لاعبيه، على الرغم من محاولاتهم على استحياء على مرمى محمد أبو جبل، قبل أن يحرز مصطفى محمد، هدفًا قاتلًا قبل نهاية اللقاء.

وسيطر منتخب مصر على الكرة طوال الـ90 دقيقة، لكن بعشوائية شديدة، وبدون ملامح واضحة، حيث اعتمد بعض الشيء على التسديد من خارج المنطقة لكن دون جدوى، وفشل في اختراق دفاعات المنافس، بكرات طولية، في ظل يقظة خط الدفاع.

إيهاب جلال، حاول التحرك، بعدما فشل في إيجاد حلول من جانب لاعبينا المشاركين بالمباراة، لذلك دفه بمصطفى محمد وإبراهيم عادل ومحمد مجدي أفشة، بدلًا من أحمد سيد زيزو وعمر مرموش وإمام عاشور.

التغييرات التي أجراها إيهاب جلال، نشطت الجانب الهجومي لمنتخب مصر، حيث بدأ اللاعبين في التحرك نحو مرمى غينيا، بحثًا عن تسجيل هدف التقدم، لتصل الكرة إلى مصطفى محمد الذي سدد كرة ارتطمت بالمدافع مختار دياخابي، وسكنت الشباك.

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على غينيا

الفوز الذي حققه منتخب مصر على غينيا، وضعه في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بـ3 نقاط، بالتساوي مع مالاوي التي فازت على إثيوبيا لتتذيل مع غينيا الترتيب بدون نقاط لأي منهما.

موعد مباراة مصر المقبلة

تقام مباراة مصر المقبلة ضد منتخب إثيوبيا، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب بينجو الدولي.

هاني حتحوت لـ إيهاب جلال: لسة بدري على التكشيرة

إيهاب جلال: كنت واثق في الفوز.. ومحمد صلاح شارك مصابًا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!