: مهتز نفسيا يحاول ذبح شاب داخل قطار منوف القاهرة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت التحقيقات في واقعة محاولة شاب ذبح آخر في قطار منوف القاهرة بمحطة قطارات قليوب، مساء أمس الأحد، أن المتهم مهتز نفسيا وأنه هاجم المجني عليه إثر إصابته بنوبة هياج داخل القطار.

كما كشفت التحقيقات، أن إصابة المجني عليه عبارة عن جرح سطحي بالجانب الأيمن من الرقبة وجرح صغير بجوار الأذن وتم نقله لمستشفي معهد ناصر، وتم إجراء جراحة تجميل له وغادر المستشفي بحالة جيدة مع أسرته إلى محافظة المنوفية حيث يقيم هناك.

فيما تحفظت أجهزة الأمن بالقليوبية وجهات التحقيق علي المتهم للإستعلام عن حالته النفسية والعصبية وتحديد هويته حيث أنه لم يكن يحمل أي إثبات هوية ولكن كان يردد كلمات غير مفهومه وظهر عليه علامات عدم الإتزان النفسي.

كانت محطة قطار قليوب قد شهدت أمس مهاجمة شاب أخر وإصابته بجرح في الرقبة ومحاولة الهرب حيث تمكن الأهالي ورجال الشرطة بالمحطة من ضبط المتهم والتحفظ عليه واستجوابه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وجري نقل الشاب المصاب للمستشفي واسعافه وطلبت جهات التحقيق الاستعلام عن حالة المصاب

ورجحت التحقيقات الأولية أن المتهم يعاني من حالة نفسية وأنه كان يهذي بكلمات غير مفهومه خلال الواقعة

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية بلاغا بوجود مصاب بجرح بالرقبة داخل محطة قطارات قليوب ونقل المصاب للمستشفي والتحفظ علي أحد الأشخاص لقيامه بالشروع في قتل المجني عليه.

وانتقلت أجهزة الأمن بالقليوبية والبحث الجنائي وتبين أن رواد المحطة وقطار منوف فوجئوا بقيام أحد الأشخاص بمهاجمة شاب 17 عاما بسكين وأصابه بجرح ذبحي وتم نقله للمستشفي لإسعافه وإنقاذه وأجرى له عملية تجميل بمستشفي معهد ناصر بالقاهرة.

وألقت أجهزة الأمن القبض علي المتهم وجرى التحقيق معه وتبين إصابة  شاب يدعي حسن م 17سنة من المنوفية بجرح سطحي بالرقبة وجرى إسعافة وغادر المستشفي بعد تلقي العلاج.

مهتز نفسيا يشعل النيران في نفسه داخل منزله بالعمرانية

مهتز نفسيا يعتدي على طالبين بسلاح أبيض في أسيوط.. ظل يهزي بكلمات غير مفهومة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!