: تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي 2"

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاثنين 06 يونية 2022 | 10:03

يبدأ الفنان ماجد الكدواني خلال الفترة المقبلة، في تجهيز التحضيرات اللازمة لانطلاق تصوير مسلسل "موضوع عائلي 2"، بعد الانتهاء من إجازة الصيف في الفترة الحالية، وذلك عقب نجاح الجزء الأول مع المخرج أحمد الجندي.

ومن المتوقع أن يكون الموعد المقرر، لبدء تصوير مسلسل موضوع عائلي 2، سيكون مع بداية شهر أغسطس المقبل، في العديد من الأماكن المتفرقة داخل مصر.

ويتكون مسلسل موضوع عائلي 2 من 12 حلقة، ويضم نفس أبطال الجزء الأول، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث مسلسل موضوع عائلي، حول الفنان ماجد الكدواني الذي يلعب دور الشيف إبراهيم ويتزوج من أمينة خليل، ولكن والدها يفرقهما، ولا يعلم الشيف إبراهيم بوجود ابنة له سوى بعد 20 عامًا، عندما استدعاه عبد الرحمن أبو زهرة في المشفى قبل أن يتوفى، وأخبره بالحقيقة.

وشارك في الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي العديد من الفنانين، منهم ماجد الكدواني، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، طه دسوقي، سماء إبراهيم، محمد شاهين، محمد رضوان، إيناس كامل، أمينة خليل، محمد القس، عيد أبو الحمد، داليا الخولي، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي ومحمد عز الدين، وتحت قيادة المخرج أحمد الجندي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!