: سعد الصغير يداعب محمد صلاح بصورة من أيام المقاولون (شاهد)

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاثنين 06 يونية 2022 | 01:42

انتشرت صورة قديمة على مواقع التواصل الاجتماعي، للدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تجمعه بأسطورة الإسماعيلي علي أبو جريشة مع ناشئ نادي المقاولون العرب؛ إذ ظهر خلالها وهو يحاول الظهور رفقة أبيه في الصورة، قبل أن يعيد المطرب الشعبي سعد الصغير تداولها بشكل ساخر على طريقته الخاصة.

سعد الصغير يعلق على صورة تجمعه بمحمد صلاح

ونشر المطرب سعد الصغير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الصورة معلقًا عليها: « حبيبي يا أبو صلاح كان زمانا دلوقتي مع بعض، بس أنا سيبتك تشوف طريقك، خلي بالكم أنا كنت قبل ما أغني؛ لاعب كرة جامد.. مع احترامي لـ أبو مكة»، وانهالت العديد من التعليقات سواء الساخرة أو المتعاطفة مع الفنان سعد الصغير؛ إذ استغل الأخير الشبه الكبير في الصورة المتداولة بينه وبين المطرب الشعبي.

دعوات المعلقين لسعد الصغير ومحمد صلاح

قالت أحد التعليقات: «إنت إنسان محترم وبتحب الخير ربنا يبارك فيك وفي أبو مكه»، وآخر: « بعيد عن الفن والكلام ده أنت شخص طيب القلب وانا بحترمك جدا»، وقال آخر: «منور يا فنان من أكتر الشخصيات صافية ونضيفة من جواها وكان ليا الشرف قبلتك كذا مرة في أفراح وحفلات شم النسيم أحلى مشجع أهلاوي».

سعد الصغير فخر العرب الأصلي

فيما جاءت تعليقات ساخرة: «سعد الصغير فخر العرب الأصلي»، وقال آخر: «أنت عشان راجل جدع ربنا بيجبر بخاطرك ياسعد ربنا عوضك بردو من حته تانيه مش خساره فيك الخير إلى انت فيه ابن حلال وابن اصول، عسل يا سعد كنت قمر أحسن فنان وأحسن مشجع للأهلي ربنا يسعدك».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!