: هاني حتحوت لـ إيهاب جلال: لسة بدري على التكشيرة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي هاني حتحوت، إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، تحسن أداء الفراعنة أمام غينيا، بعد التغييرات التي أجراها المدرب، والتي أدت إلى تنشيط الخط الهجومي.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن خروج تريزيجيه من التشكيل الأساسي، قبل انطلاق المباراة، والدفع بأحمد سيد زيزو، بدلًا منه، غير من طريقة لعب إيهاب جلال، خاصة وأن زيزو لم يلعب بمركزه الأساسي، وهو ما أفقده خطورته.

وتابع هاني حتحوت، أن الأداء لم يكن مُرضيًا للجماهير المصرية، لكنها مباراة في بداية المشوار وحقبة جديدة، منتقدًا قلة الحضور الجماهيري، حيث أن العدد قد يكون وصل إلى 5 آلاف مشجع، في حين أن المسموح به 40 ألف متفرج.

واختتم تصريحاته، موجهًا حديثه إلى إيهاب جلال «أرجوك يا كابتن فك التكشيرة وماتكشرش بدري، عارف إنك محتاج الدعم وإنك تشوف أفكارك تطبق على أرض الملعب، لكن إحنا كمان بننتظر نشوف السرعة في تنفيذ الأفكار وبناء الهجمات».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!