: إيهاب جلال: كنت واثق في الفوز.. ومحمد صلاح شارك مصابًا

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، على الفوز الذي حققه منتخبنا أمام غينيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وقال إيهاب جلال، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «الفوز على غينيا مهم، وبين الشوطين لم أشعر بالقلق ولكني كنت مستعجلًا من أجل التسجيل، وااللاعبون قدموا أداءً كبيرًا في المباراة وقدموا جهد كبير رغم وجود بعض المشاكل لدى بعضهم مثل عمرو السولية وحمدي فتحي».

وأضاف «هذه أول 90 دقيقة يخوضها عمرو السولية منذ فترة طويلة، وحمدي فتحي عائد من نهائي دوري ابطال افريقيا وخسارة اللقب، وروح اللاعبين كانت جيدة في معسكر المنتخب خلال الأيام الماضية، وهم يستحقوا الفوز ونسعى لاستغلال هذا الفوز في المباراة القادمة».

وتابع حديثه «مصطفى محمد نجح في اختراق دفاعات منتخب غينيا بعد الدفع به في الشوط الثاني وشكل خطورة كبيرة على المنافس، وأثق في محمد مجدي أفشة، غاب عن المنتخب خلال الفترة الماضية ولكننا نثق في قدراته كلاعب وكان له دور مؤثر في المباراة بعد الدفع به».

واستطرد «النني كان سيشارك في المباراة لو أصبح جاهزًا قبل مواجهة غينيا وهذا كان سيسمح لنا باستخدام أحد لاعبي خط الوسط في مركز آخر، ودفعنا بأفشة في الشوط الثاني لأنه لاعب ذو نوعية مختلفة ويقدم كرة مميزة تحت الضغط، بينما إمام عاشور قدم مجهود كبير وكنت أريده أن يظهر بأداء هجومي أكبر وقدم أداء دفاعي كبير، واعتمدت على السولية وحمدي فتحي لأنهم أصحاب خبرات كبيرة».

وواصل إيهاب جلال «محمد صلاح قدم أداء وجهد كبير في المباراة رغم الموسم الطويل الذي قدمه مع ليفربول، وصلاح عمل جهد كبير، وهنحاول نعمل معسكرات باللاعبين اللي مش بتلعب مع أنديتهم في فترات خارج الأجندة الدولية، ماتش كوريا بداية جيدة للكرة المصرية إننا نعرف أما نلاعب الفرق دي يبقى عندنا طموح أعلى من التمثيل المشرف لما نخش بطولة ونلاعب الفرق دي، بحيث لما مصر تخش بطولة تعمل حاجة احسن من إنها تكسب مباراة»

وتابع حديثه «محمد صلاح عنده إجهاد تحامل على نفسه ولعب وهيعمل فحص طبي واحنا ظروف الماتش اللي بتحدد نلعب إزاي، الناس الموجودة حتى لو مش جاهزة عملت مجهود كبير».

واختتم تصريحاته «ليفربول طلب صلاح يريح علشان الإجازة زي حجازي ناديه بعت جواب إنه ميلعبش لكن اللاعب جه وقالي أنا هعمل اللي انت قولته ومفيش مشكلة قولتله لا أنت هتروح إسبانيا تكمل علاج لو خلص بدري ممكن ييجي معانا ماتش كوريا، كنت اتمنى اريحه لكن البداية مهمة ووجود محمد مهم حتى في المعسكر نفسه حتى لما اللاعيبة تشوفه في المعسكر هو والنني واللاعيبة الكبار».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!