: وزارة التضامن تكشف تفاصيل وفاة رضيع داخل حضانة بالإسكندرية

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاحد 05 يونية 2022 | 21:36

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي في الإسكندرية، اليوم الأحد، منشورًا حول وفاة طفل يُدعى ريان، داخل إحدى روضات الأطفال بمنطقة السيوف شماعة بالإسكندرية، وطبقًا للمنشور المتداول فإن الطفل يبلغ من العمر عام ونصف، وإن الام اكتشفت الواقعة عندما ذهبت لاستلام طفلها من الحضانة فسلموه لها على أنه نائم، إلا أنها لاحظت وجود بقع زرقاء على وجهه، ما جعلها تفحصه لتجده فارق الحياة.

ونشر مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، أسبابًا أن وفاة الطفل جاءت بسبب مشرفة الحضانة التي أعطته دواء الحساسية بجرعة خاطئة أدت لوفاته، وفي رواية أخرى فإنه تعرض للاختناق نتيجة التفاف حبل حول رقبته -التتينه-.

كشف مصدر مسؤول بوزارة التضامن الاجتماعي في الإسكندرية، أن المنشور المتداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وفاة طفل يبلغ من العمر عام ونصف داخل حضانة بشرق الإسكندرية، صحيح، وتم التأكد من صحة الواقعة، ولكن الحضانة غير تابعة للوزارة.

وقال المصدر، إن وكيل وزارة التضامن، فور استقبالها الخبر، كلفت على الفور ببحث صحة الواقعة وتبين وقوعها بالفعل، مشيرًا إلى أن الحضانة تابعة لجهة خاصة تسمى تنمية المهارات تابعة للغرفة التجارية، وغير تابعة للوزارة.

وأوضح المصدر، أن الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل الوزارة، أعطت تكليفات لبحث الأمر وما تم فيه، وما صحة المتداول حول وفاة الطفل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!