ألوان الوطن | أشهر رضيعة في العالم ترحل بعد 95 عاما.. لماذا وقع الجميع بحبها؟ ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفيت آن تيرنر كوك، التي تعتبر أشهر رضيعة في العالم عن عمر 95 سنة، خلال هذا الأسبوع، إذ طُبع وجهها المألوف على آلاف المنتجات عبر الأجيال، وصارت أيقونة معروفة على أشياء كثيرة جدا خاصة بالأطفال تنتجها شركة «جربر» الأمريكية الشهيرة.

أعلنت شركة «جربر» في بيان نُشر على الإنترنت نبأ وفاة الوجه الذي يميز منتجاتها، قائلة: «قبل سنوات عديدة من أن تصبح أما ومعلمة وكاتبة غير عادية، استحوذت ابتسامتها وفضولها التعبيري على القلوب في كل مكان وتستمر في العيش كرمز لجميع الأطفال»، بحسب شبكة «سي إن إن» الأمريكة.

وأضافت: «نعرب عن أعمق تعازينا لأسرة آن، كان من دواعي سرورنا التعرف عليها ووضع رسم تخطيطي لوجهها وهي طفلة كشعار جربر الأيقوني لأكثر من 90 عامًا».

d79b75d8e9.jpg

كيف صارت آن أشهر رضيعة في العالم؟

شهرة «آن» الواسعة بدأت بمسابقة أجرتها الشركة للعثور على وجه لحملة إعلانية لأغذية الأطفال، فأرسلت دوروثي هوب سميث، جارة عائلة كوك، رسمًا بالفحم رسمته للفتاة الصغيرة للشركة، وفقًا لموقع «جربر».

الصورة المُرسلة لحكام المسابقة كانت رسمة لم تكتمل، وكتبت الجارة التي أرسلتها للشركة إنها سوف تكملها في حال وافقوا عليها، ولكن جميع حكام المسابقة وقعوا في حب وجه الطفلة آن عندما رأوها وأصروا على أن تظل مجرد رسم تخطيطي.

الشركة الأمريكية تنعى «آن كوك»

وبحسب موقع الشركة على الإنترنت «أصبحت صورة هذه الطفلة السعيدة الوجه الذي أطلق على العلامة التجارية وصارت وجهًا معروفًا ومحبوبًا في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من أن هوية الطفلة ظلت سرية لفترة طويلة، إلا أنها عُرفت عام 1978».

27c480deeb.jpg

تضيف شركة «جربر»: «عيون السيدة كوك البراقة ووجه الطفل الفضولي اللطيف لا يزالان يجسدان علامة جربر التجارية، التي تمثل التزام جربر بأطفال سعداء وأصحاء في جميع أنحاء العالم».

جدير بالذكر أن «جربر» تشتهر بإنتاج العديد من منتجات الأطفال المختلفة، مثل الأطعمة والملابس وغيرها.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!