: جاريث بيل يقود ويلز إلى كأس العالم قطر 2022 عقب الفوز على أوكرانيا

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاحد 05 يونية 2022 | 20:03

نجح منتخب ويلز على في الفوز ضيفه الأوكرانى بهدف نظيف، من المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "كارديف سيتي" فى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم 2022 والتى تستضيفها قطر خلال الفترة من 11 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين على الترتيب.

سجل اندريه يارمولنكو لاعب المنتخب الأوكرانى هدف تقدم نظيره الويلزى فى الدقيقة 34، بعدما حول تسديدة النجم جاريث بيل برأسه فى شباكه.

وجاء تشكيل منتخب ويلز كالتالى..

واين هينيسي؛ روبرتس ، رودون ، ديفيز ، نيكو ويليامز ؛ أمباديو ، رامسي ، جو ألين ، دانييل جيمس ؛ كيفر مور ، جاريث بيل.

فيما يبدأ منتخب أوكرانيا المباراة بالتشكيل التالى:

جيورجي بوشكان؛ كارافاييف ، إيليا زبرني، ماتفينكو ، ميكولينكو ؛ مالينوفسكي ، ستيبانينكو ، زينتشينكو ؛ يارمولينكو ، ياريمتشيوك، تسيجانكوف.

ونجح منتخب ويلز فى الإطاحة بالنمسا بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف فى نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، وتغلبت أوكرانيا على أسكتلندا 3-1 فى نفس الدور.

ويتسلح منتخب ويلز بعاملي الأرض والجمهور أمام أوكرانيا، لخطف بطاقة التأهل إلي نهائيات كأس العالم في قطر.

ويمتلك منتخب ويلز عدداً من أبرز اللاعبين ضمن صفوفه، على رأسهم جاريث بيل نجم ريال مدريد ودانيل جيمس لاعب ليدز يونايتد، آرون رامسي لاعب جلاسكو رينجرز الأسكتلندي.

فيما يقود أوليكساندر زينتشينكو، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، كتيبة أوكرانيا من أجل كتابة التاريخ وبلوغ المونديال رغم الحرب الدائرة على البلاد من قبل الجانب الروسي منذ 24 فبراير الماضي.

وتشهد مباراة ويلز ضد أوكرانيا، على تشديدات أمنية مكثفة خوفًا من حدوث أعمال شغب وعنف كبيرة بين جماهير الفريقين قبل إنطلاق اللقاء الحاسم نحو المونديال.

كما تواجه جماهير منتخب ويلز، إمكانية الخضوع للمساءلة من قبل الشرطة إذا قامت باقتحام الملعب خلال المواجهة أمام أوكرانيا اليوم الأحد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!