: رد صادم من مبروك عطية على عروسة كفر الدوار: عندها شهوة الكلام

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شن الدكتور مبروك عطية أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، هجومًا عنيفًا على عروسة كفر الدوار المثيرة للجدل على خلفية نشرها مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تظهر فيه أثناء عقد قرانها وهي تمسك بالقلم، مطالبة بتوجيه كلمة وسط الحضور، لتنظر للعريس وتوجه له بعض النصائح.

هل تعاني عروسة كفر الدوار من شهوة كلام؟

وقال مبروك عطية: «ساعة العقد لا يُقال فيها غير صيغة العقد، ده لو كنا عارفين ربنا» واصفا عروس كفر الدوار بأنها «عندها شهوة كلام، قالت كلمات ليس في وقتها».

وتابع، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر عبر بث مباشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك ساخرًا: «إنت لبستي الفستان وجهزتي البطاقة ومتعرفيش هايحط أهلك في عينه ولا ودنه».

وأضاف مبروك عطية: «عايز أقول كلمة غير عادية: إحنا برغم الوباء وبرغم الغلاء والغباء معندناش نظرة صحيحة لأمور الدين».

وبيّن أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، أن أمر الدين في هذا الشأن أنه في ساعة العقد لا يُقال غير الصيغة الشرعية للزواج، أما البحث والتحري عن العريس والاطمئنان له ولدينه ووضع الشروط فيكون قبل كتابة عقد الزواج بفترة.

واستنكر مبروك عطية ما فعلته عروس كفر الدوار قائلًا: «هو هيحط أهلك في عينه قبل ما يحطك أنت في عينه! هو إحنا بنجوزه عشان يحط أهلك في عينه!.. وأمي ثم أمي ثم أمي دي كلمات كان الرسول وجهها لكل ابن وابنه، وجوزك النبي قاله أمك ثم أمك ثم أمك مش حماتك».

واعتبر أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر عروس كفر الدوار بأتها تفتقر العلم: «انتي تتدينين بدين خالٍ من العلم. وبعدين هو هيقعد لأهلك بعد الجواز ويسيب شغله عشان يفضل يحترم الصغير قبل الكبير؟».

وسيطرت حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي منذ الأمس حول عروس كفر الدوار التي استفزت رواد السوشيال بمقطع فيديو  نشرته على صفحتها الشخصية بفيسبوك، ظهرت خلاله أثناء عقد قرانها وهي تمسك بالقلم، مطالبة بتوجيه كلمة وسط الحضور، لتنظر للعريس وتوجه له بعض النصائح، وسط انتقادات واسعة تستند إلى أنه كان واجبًا عليها عدم إحراج العريس أمام أهله، ومناقشة الأمر بمفردهما.

وقالت العروس المثيرة للجدل «أنا واثقة في ربنا وفيك إنك هتكون خير السند وخير الصاحب، مندمتش يوم في اختيارك، بل بالعكس أنت أكبر وأعظم انتصاراتي».

وأضافت «هطلب منك طلب، زي ماهشيل أهلك في عيني، تشيل أهلي في عينك الصغير قبل الكبير، ومع احترامي للكل أمي ثم أمي ثم أمي، مش هسيب أهلي بالساهل».

عروسة كفر الدوار

عروسة كفر الدوار

عروسة كفر الدوار

البحث عن التريند

وبعدما نشرت الفيديو على صفحتها الشخصية، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا، وتعددت الآراء حول الموقف ورفض قطاع من الشباب الطريقة التي اتبعتها العروس وهي تتحدث مع زوجها، بينما اتهمها البعض بالبحث عن التريند والشهرة خاصة أن هذه النصائح شخصية، في حين سخر منها البعض الآخر.

وبالبحث عن هوية العروس التي استفزت المتابعين بكلامها في عقد القران تبين أنها تُدعى من كفر الدوار وتعمل بمستشفى المستقبل، ويتابعها أكثر من 5 آلاف متابع عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وحقق الفيديو مثار الجدل صفحتها نحو 12 ألف تفاعل حتى تاريخ كتابة هذه السطور.

عروسة كفر الدوار

عروسة كفر الدوار

عروسة كفر الدوار

ودرست أمنية في الكلية التكنولوجية بالإسكندرية وفق البيانات التي أرفقتها على صفحتها الشخصية، لكنها قررت تقييد التعليقات على حسابها الشخصي عقب الهجوم عليها، وكتبت: «كل الشكر للكومنتات السلبية بجد».

وتزوجت أمنية من شاب يدعى أحمد بركات وشهرته حموكشة، وأرفق في سجل بياناته الشخصية بحسابه على فيسبوك أنه خطيب أمنية طارق فتاة كفر الدوار.

حموكشة

حموكشة

حموكشة

حقيقة طلاق عروس كفر الدوار

ومنذ قليل انتشرت أنباء حول طلاق عروس كفر الدوار التي استفزت السوشيال ميديا في عقد القران، لكنها ردت عبر فيسبوك بشكل ساخر قائلة: «مشاء الله على السوشيال ميديا وحوارتها».

عروسة كفر الدوار

عروسة كفر الدوار

عروسة كفر الدوار

فيديو جديد لـ عروسة كفر الدوار.. زوجها يرد لها المفاجأة بصفعة

طفلة.. أول رد من زوج عروسة كفر الدوار: ليس على المريض حرج

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!