: وديًا.. الإسماعيلي يفوز علي منتخب دمياط بسباعية نظيفة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على منتخب دمياط بسبعة أهداف نظيفة، فى التجربة الودية التى أقيمت عصر الأحد على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية، تحضيرا لمنافسات الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة.

سجل أهداف الدراويش حازم مرسي ومحمد عبد السميع ووجيه عبد الحكيم بواقع هدفين لكلا منهم ومروان حمدي هدفًا.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، قد استغل هذه المباراة التي أقيمت من ثلاثة أشواط في الدفع بجميع لاعبيه وذلك بهدف الاطمئنان على جميع لاعبيه من ناحية وزيادة التناغم والإنسجام.

حيث لعب الشوط الأول بتشكيل مكون من عمر رضوان فى حراسة وأحمد أيمن ومحمد نصر ومحمود البدري وعمرو الحلواني فى خط الدفاع ومحمد مخلوف وعمر الوحش ومحمد عبد السميع وسايكو كونتيه فى خط الوسط وخالد النبريصي وحازم مرسي فى خط الهجوم

وشارك فى الشوط الثاني كلا من وجيه عبد الحكيم وعبد الله محمد ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومحمود عبد الله وحسن صابر ودييجو فرناندو ومروان حمدي.

وفى الشوط الثالث نزل كلا من كمال السيد ومحمد هاشم وباهر المحمدي ومحمد دسوقي ومحمد عادل وأحمد مدبولي.

والجدير بالذكر أن المسابقة المحلية تتوقف فى الوقت الحالي لمدة تزيد عن 20 يومًا بسبب الأجندة الدولية، حيث سيخوض منتخب مصر مباراتين ضد غينيا واثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية بالإضافة إلى مباراة ودية ضد كوريا الجنوبية.

الإسماعيلي يمنح أحمد مدبولي جائزة أفضل لاعب في الشهر

الإسماعيلي يخوض ودية أمام منتخب دمياط استعدادًا لمباريات الدوري وكأس الرابطة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!