ألوان الوطن | توقعات الأبراج لمباراة مصر وغينيا.. مفاجأة لـ صلاح وصدمة لـ أبو جبل ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث عشاق الفلك من جماهير الكرة المصري، عن توقعات الأبراج لمباراة مصر وغينيا، قبل ساعات من انطلاق المواجهة المرتقبة بين الفراعنة وضيفه منتخب غينيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا.

ويتطلع الجماهير لمعرفة توقعات الأبراج لمباراة مصر وغينيا، لذلك أوضحتها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال حديثها لـ«الوطن».

توقعات الأبراج لمباراة مصر وغينيا

وذكرت عبير فؤاد، أن الثنائي أبو جبل وياسر إبراهيم، برج الدلو، والقمر هيكون اليوم في مواجهتهم، الأمر الذي يجعلهم يشعرون بالتشتت، مضيفة: «لكن وجود الشمس في وضع دائم، بيديهم القدرة على مقاومة التشتت، وإصرار وطاقة على التغلب على أي طاقة سلبية».

مفاجأة محمد صلاح

وبالنسبة لأفضل اللاعبين المنتظر تألقهم اليوم، يأتي على رأسهم الثنائي محمود الونش ومحمد صلاح، لأنهم برج الجوزاء، بحسب عبير فؤاد: «الشمس هتكون في برجهم بتديهم حضور ونشاط وطاقة، وكمان القمر بيكون داعم ليهم، يمدهم بسرعة بديهة ويقظة وحركة بشكل أسرع على أرض الملعب».

تألق تريزيجيه

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن عمرو السولية، سيمتلك اليوم قدرة بدنية هائلة، تساعده على اللعب بشكل جيد طوال أحداث المباراة، بينما «تريزيجيه» برج الميزان، سيتألق اليوم، بحسب «عبير»: «القمر هيكون عنده في وضع داعم، هيساعده على امتلاك القدرة على اللعب بشكل جماعي مع زملائه، كمان الشمس عنده في منزل الحظ، هتساعده على تسجيل الأهداف».

بينما مصطفى محمد، برج القوس، وبالرغم من وجود الشمس في مواجهته، الأمر الذي يجعله مشتت، لكن القمر اليوم بينقذ الموقف اللي بيخلي عنده فرصة لتسجيل الأهداف.

موعد مباراة مصر وغينيا

ومن المنتظر نقل مباراة مصر وغينيا، في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!