: برشلونة ستضم محمد صلاح الموسم المقبل.. تفاصيل

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاحد 05 يونية 2022 | 16:14

كشفت العديد من التقارير الصحفية أن برشلونة يسعى لضم محمد صلاح في صفقة انتقال حر الصيف المقبل، لأنه لم يتواصل حتى الآن مع ليفربول على اتفاق.

وقالت الصحيفة البريطانية "ميرور"، أن النادي الكتالوني أعطى كلمة شرف لفخر العرب بضمه الموسم المقبل، عقب انتهاء عقده وعدم تجديد تعاقده خلال الأيام الماضية مع الريدز.

وأضاف التقرير، خطط برشلونة لضم الفرعون المصري سوف تؤدي بالفشل إذا قررت إدارة الريدز بيع اللاعب هذا الصيف إذا فشل في التجديد للاستفادة من بيعه.

وحصل صلاح على 5 جوائز خلال الموسم المنصرم، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب بإنجلترا من رابطة النقاد البريطانيين، كما توج بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك أفضل صانع أهداف في البطولة، بعدما قدم 13 تمريرة حاسمة لزملائه، فيما نال أيضا جائزة أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير، بالإضافة لجائزة أفضل هدف في بطولة الدوري، بهدفه في مرمى مانشستر سيتي، الذي توج باللقب عقب صدارته جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول.

وساهم قائد منتخب مصر بأكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي برصيد 36 هدفا، عقب تسجيله 23 هدفا وقيامه بـ13 تمريرة حاسمة، وهو ما يجعله يتفوق بفارق كبير على منافسيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!