: مباراة مصر وغينيا.. الفراعنة يتفوقون في تاريخ المواجهات المباشرة 4-2.. والتعادل حضر 3 مرات

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقل من 5 ساعات تفصلنا عن مباراة مصر وغينيا، التي ستقام اليوم الأحد، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وقبل مباراة الليلة، التقى منتخب مصر مع نظيره الغيني، في 9 مباريات من قبل، حيث تفوق منتخبنا الوطني في 4 مباريات، مقابل فوزين فقط حققهما المنتخب الغيني، بينما 3 مباريات انتهت بنتيجة التعادل.

ونجح منتخب مصر في تسجيل 22 هدفًا في مرمى المنتخب الغيني، مقابل 19 هدفًا سجلهم المنافس في مرمى منتخبنا خلال المواجهات الـ9 التي التقيا فيهم.

آخر مواجهة جمعت بين مصر وغينيا، كانت مباراة ودية أقيمت يوم 16 يونيو عام 2019، وانتهت بفوز المنتخب الوطني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل ثلاثية الفراعنة وقتها مروان محسن وأحمد علي وعمر جابر، بينما أحرز سوري كابا، هدف غينيا الوحيد.

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا

تقام مباراة منتخب مصر المقبلة ضد غينيا، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD، بجانب قناة تايم سبورت الأرضية.

يترقب إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، الظهور الأول له كمدرب للفراعنة، في مباراة سيلتقي فيها مع غينيا، اليوم الأحد، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

ويسعى إيهاب جلال لتحقيق الفوز في مباراة الليلة، لحصد الثلاث نقاط في افتتاح مشوار مصر بتصفيات كأس أمم إفريقيا، لإثبات أحقيته في قيادة الفراعنة، بعدما طالته انتقادات قوية منذ إعلانه مدربًا للفراعنة، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

مشاهدة مباراة مصر وغينيا في تصفيا أمم إفريقيا بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!