: رونالدو يحسم موقفه من البقاء مع مانشستر يونايتد

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاحد 05 يونية 2022 | 14:53

أكد نجم الكرة البرتغالية ونادي مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، واظهر موقفه من البقاء مع الشياطين الحمر حيث قال أنه في غاية السعادة.

وعاد رونالدو إلى ناديه المفضل بعد 12 عام قادما من يوفنتوس الإيطالي، وقدم موسم متميز مع الشياطين الحمر، ولكن لم يحقق أي لقب معهم وكان العام مخيباً للآمال.

وما زال يتبقى عام على نهاية عقد صاحب 37 عام، وعلى الرغم من مشاكل النادي الأخيرة، إلا أنه أكد بسعادته داخل مانشستر.

وقال في حواره مع ناديه الرسمي: اشعر بالسعادة لان مستوايا ارتفع وأصبح ممتاز، حقا لا أصدق ذلك.

وأضاف: "عند عودتي مرة أخرى كان من الرائع أن أشعر بدعم وحب الجماهير، لقد كُنت وما زلت سعيدًا جدًا لوجودي هُنا في مانشستر يونايتد".

وواصل: لم أرى جماهير يدعمون فريقهم مثل اليونايتد، لأنهم كانو في كل الأحوال يقفون بجانبنا، سوف يظلون في قلبي دائمًا، ونحن نحترمهم لأنهم دائمًا بجانبنا".

وأتبع: "من الجيد دائمًا أن تُحرز أهدافًا من أجل هذا النادي، ويكون من الرائع أن تُسجل هاتريك بالطبع، ولكن الأهم بالنسبة لي محاولة مساعدة الفريق لتحقيق الانتصارات من أجل الحصول على البطولات والألقاب".

وأنهى: "أنا أثق في الفريق وأن المان سيكون أفضل، وكما قلت من قبل، أحيانًا يستغرق الأمر وقتًا ولكني ما زلت أؤمن بذلك"، وسوف يعود لمكانته الطبيعية، وسوف يكتب التاريخ، ويحقق البطولات المحلية والأوروبية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!