: أنواع البناطيل البديلة للجينز المناسبة لفصل الصيف

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يكون بداية الصيف دائماً مصحوباً بتحديث خزانة الملابس ولكن ليس فقط السراويل القصيرة والتنانير والصنادل الخفيفة هي التي تشكل ملابسنا اليومية، تفضل بعض سيدات ارتداء البناطيل حتى في فصل الصيف الحار، ليس فقط الجينز ولكن أيضاً بناطيل الكتان الخفيفة والبدلات ذات الألوان الزاهية والتصميمات العصرية.

في الموسم الدافئ، يمكن الجمع بين البناطيل والبلوزات القصيرة والتي يتم ارتداؤها مع البلوزات والقمصان الخفيفة المصنوعة من الأقمشة الطبيعية وأيضاً مع الملابس المحبوكة الرقيقة والجينز.

هنا ستجدين جميع الموديلات للبناطيل البديلة للجينز وأحدث موديلات الموسم والتي يجب أن تكون في خزانة ملابسك مع نصائح التنسيق.

بناطيل الكتان

لا يوجد أفضل من نسيج الكتان لارتدائه في يوم صيفي شديد الحرارة، بالتأكيد ننصح جداً باستبدال البنطلون الجينز بالبنطلون الكتان! يمكنك تنسيقه مثل الجينز مع تيشيرت أو قميص أو بلوزة بتصميم رومانسي.

بنطلون بدلة كلاسيك

البنطلونات المستقيمة ذات الطيات هي الخيار الأكثر تنوعاً في أي خزانة ملابس، إنها مناسبة لكل من قواعد ملابس العمل والأكثر رسمية، في الآونة الأخيرة، أصبحت هذه البناطيل أكثر شيوعاً، مصاحبة للملابس اليومية لعشاق الموضة، على سبيل المثال، أصبح هذا المزيج الكلاسيكي وحتى العملي مثل بناطيل البدلة والقميص الأبيض موضة أساسية مع لمسة من الجمالية البسيطة في خزانة الملابس، من المألوف الآن ارتداء مجموعة مماثلة مع حذاء بكعب أو صندل.
بالإضافة إلى هذا المزيج الشائع، يمكن ارتداء بناطيل البدلة مع كل شيء على الإطلاق، مع القمصان والبلوزات والتيشيرتات والأحذية الرياضية، يمكنك الحصول على ملابس يومية مريحة أو جنباً إلى جنب مع بلوزة أنيقة وكذلك أحذية بكعب، في الوقت نفسه، لا تقتصر لوحة ألوان البنطلونات على البيج والكريمي.

بناطيل قماش بخصر عالي

أحد صيحات الموضة الرئيسية لهذا العام هي البناطيل والتنانير والسراويل القصيرة والجينز منخفض الارتفاع، نعم، تبدو هذه الأشياء أنيقة وجريئة ولكن البناطيل عالية الخصر أكثر تنوعاً ويمكن ارتداؤها مع قطع ممدودة وكبيرة الحجم بلوزات قصيرة وسترات وقمصان بأزرار، يمكن ثني البنطلونات عالية الخصر أو ارتداؤها، الأمر متروك لكِ.

بناطيل الباجي

تبين أن أكثر نماذج البنطلونات شيوعاً في موسم الربيع والصيف هذا متعدد الاستخدامات، على غرار مؤثرات الموضة، يمكن ارتداؤها مع بلوزات قصيرة أو مع قمصان وتيشيرتات ولا تترددي في دمجها مع المزيد من القطع في خزانة ملابسك، لمزيد من الإطلالات المريحة والعادية، أضيفي الأحذية أو الصنادل ولمزيد من الأناقة والروعة، أضيفي حذاء بكعب.

بناطيل ساتان

بالنسبة للبناطيل بأسلوب السبعينات، ليس من الضروري على الإطلاق البحث عن بلوزات بوهو أو كروشيه، قطعة الملابس هذه مستقلة تماماً وتتجاوز الملابس المعتادة، يمكنك معها ارتداء قمصان العمل والسترات الصوفية الأساسية والبلوزات وكذلك السترات الجلدية والسترات البليزر، لكن لا ننصح بارتداء نسيج الساتان عندما يكون الطقس شديد الحرارة، اكتفي بارتداء هذا النوع في الليل أو عندما يكون الطقس لطيفاً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موضة البناطيل الصيفية لا غنى عنها هذا الموسم

البناطيل الجينز تمنحك أروع الإطلالات التي يمكنك التباهي بها خلال موسم 2022-2023

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!