: ارتفاع منسوب المياه يغرق أرضي طرح النيل بالمنوفية

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاحد 05 يونية 2022 | 11:08

سيطرت حالة من الغضب الشديد على الفلاحين بامتداد أراضي فرع رشيد بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية ، نتيجة لارتفاع منسوب المياه بفرع رشيد وإغراق الأراضي المنزرعة .

وأكد الفلاحين أن الأراضي تعرضت للغرق بالمحصول وعدم القدرة على إنتاج أي شيء منها، وتعرض الأرض كلها للغرق وتدمير الزراعات، لافتين إلى أنهم مطالب منهم دفع القيمة الإيجارية وهم أصبحوا الآن غير قادرين على الوفاء بها .

من جانبه أكد المهندس محمد التركاوى وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، أنه جارى العمل على دراسة الأمر من ناحية الفلاحين، لافتا إلى أنه تم عرض مذكرة على اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتفاصيل الأزمة التي تعرض لها الفلاحين، مشيرا إلى أنه يتم تحديد التلفيات التي يتعرض لها كل فلاح وأنه في حالة إثبات الضرر لن يتم تحصيل القيمة الإيجارية والتي سيتم التوصية بها لهيئة الإصلاح الزراعي وحتى يتم مراعاة أحوال الفلاحين في تلك الأماكن .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!