: أحمد شوبير يكشف مصير رمضان صبحي.. 4 احتمالات بينها الأهلي

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، بشأن مستقبله مع فريقه سواء بالاستمرار أو الرحيل عن النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن الحديث سيزداد بشكل كبير على رمضان صبحي الفترة المقبلة، مضيفًا «هتسمع 4 حاجات الأولى إن بيراميدز متمسك برمضان صبحي ولن يرحل عن الفريق، والثانية هي أن اللاعب يمتلك عروض أوروبية يفاضل بينها للاحتراف بالخارج».

وأضاف «ستسمع أيضًا عن اقتراب نادي الزمالك تمامًا من التعاقد مع رمضان صبحي، والرابعة هي تدخل بعض الوسطاء لعودة اللاعب إلى النادي الأهلي».

واستطرد حديثه، أن رمضان صبحي على مدى موسمين مع بيراميدز، لم يشعر أنه حقق الكثير مع فريقه، مشيرًا إلى أنه من الوارد انتقاله إلى نادي جماهيري قد يكون الزمالك، مع احتمالية تدخل وسطاء أيضًا لعودته إلى الأهلي.

واختتم تصريحاته، أن جميع الاحتمالات التي ذكرتها وارد حدوث أي منها، إلا أن المؤكد بنسبة 100 % هو ضغط الزمالك بشكل كبير، للتعاقد مع اللاعب، موضحًا أنه لا يعلم موقف رمضان صبحي من هذا العرض.

رمضان صبحي كابوس الأهلي.. هاني حتحوت يكشف تفاصيل أزمة تغريم فيفا للأحمر 300 ألف استرليني

عملاق تركي يتحرك لضم رمضان صبحي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!