: محافظ أسيوط يتفقد أعمال السيطرة على حريق حي غرب

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء عصام سعد منذ قليل ،موقع الحريق الذي شب في وحدتين سكنيتين بأحد الأبراج السكنية بمنطقة السادات بحي غرب، وتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر في الأرواح.

كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد نشوب حريق بوحدتين سكنين بالدور الثامن والتاسع بأحد الأبراج السكنية بمنطقة السادات بحي غرب دون معرفة .

وعلى الفور كلف المحافظ العميد علاء عبدالجابر سكرتير عام مساعد المحافظة ومحمد بشير رئيس حي غرب بالانتقال إلى موقع الحريق وتقديم الدعم اللازم والاطمئنان على سلامة الأهالي فضلا عن قطع المرافق العمومية عن العقار (الكهرباء – المياه – الغاز) لمنع انتشار الحريق للعقارات المجاورة.

كما انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق على رأسها العميد حسام القرنشاوي مدير إدارة الحماية المدنية بأسيوط والمقدم محمد الجنزوري مدير قسم الإطفاء بالحماية المدنية حيث تم الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء حديثة وسيارة حديثة مجهزة بسلم هيدروليكي، فضلا عن 3 سيارات إسعاف وفرضت قوات المرور طوقا أمنيا حول موقع الحادث وتغيير الاتجاهات المرورية لمنع أية إعاقة لأعمال الإطفاء وتم السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى الأبراج المجاورة دون وقوع خسائر في الأرواح ، بينما تسبب في حريق أثاث الوحدتين السكنيتين وتم تحرير محضر بالواقعة لمعرفة أسباب الحريق والعرض على الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

وتفقد محافظ أسيوط، موقع الحريق والتقى برجال الحماية المدنية برئاسة العميد حسام القرنشاوي موجهاً الشكر لهم لسرعة انتقالهم إلى موقع الحريق والسيطرة عليه قبل أن يمتد إلى الأبراج والوحدات المجاورة، مشيداً بأدائهم وحسن استخدامهم أحدث المعدات والسيارات الخاصة بالإطفاء التي تم تزويد إدارة الحماية المدنية بها وشملت 4 سيارات إطفاء حديثة والتي تعد أعلى وأحدث سيارات الإطفاء على مستوى العالم ،كما التقى برجال مرفق الإسعاف موجهاً لهم الشكر لتوجدهم السريع بموقع الحريق وجاهزيتهم للتعامل مع أية حالات إصابة قد تحدث نتيجة الحادث.

وأصدر المحافظ تعليماته لمحمد بشير رئيس حي غرب بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار والعقارات المجاورة للاطمئنان على سلامة المنشآت حفاظًا على أرواح المواطنين ومتابعة تحقيقات النيابة حول أسباب الحريق، كما كلف مديرية التضامن الاجتماعي بتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة للأسر المتضررة من الحريق.

محافظ أسيوط يتفقد أعمال السيطرة على حريق حي غرب

محافظ أسيوط يتفقد أعمال السيطرة على حريق حي غرب

محافظ أسيوط يتفقد أعمال السيطرة على حريق حي غرب

وزير التموين ومحافظ أسيوط يفتتحان مكتبًا للخدمات المميكنة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!