ألوان الوطن | «مخبأ داخل أثاث قديم» سيدة تعثر على مبلغ ضخم مصادفة ورد فعلها صادم ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغبت إحدى السيدات في شراء مجموعة من الأثات القديم، فظلت تبحث على السوشيال ميديا حتى عثرت على إعلان لأسرة تريد التخلص من الآثاث بعد وفاة أحد أفراد العائلة، ولكن كان في انتظار السيدة مفاجاة من نوع آخر وهو عثورها على 36 ألف دولار داخل إحدى الوسائد التي قامت باقتنائها.

في حادث غريب من نوعه عثرت السيدة الأمريكية فيكي أومودو من ولاية كاليفورنيا، على مبلغ مالي ضخم يقرب من 36 ألف دولار، وحرصت على إعادة المبلغ للأسرة مره آخرى بعد إكتشافها وجوده داخل احدى الوسائد.

 تصفح تحول إلى صدمة

بعد ماقامت السيدة الأمريكية من إيجاد ماتطلبه من الأثاث، والذي يتوافق إلى حد كبير مع ديكور منزلها كانت الصدمة هو عثورها على مبلغ مالي ضخم داخل احدى المفروشات، التي حصلت عليها من خلال السوشيال ميديا.

وقالت وفقا لحديثها لموقع sputnik  نقلا عن جريدة«غارديان» أنها أنتقلت إلى منزل جديد ورغيت في فرشه بالعديد من الأثاث ولكن ذو طابع آثري قديم.

«حينما أسندت ظهري على الوسادة وجدتها دافئة لم ألق بالا، ولكن بعض لحظات وددت فحص مابداخل الوسادة لأجد 36 ألف دولار لم أكن أدرك ما رأيت وأخذت أتحدث بصوت عال أثار دهشة الجميع قائلة مال ! مال! ، وسرعان ما تواصلت مع العائلة لإعادة المبلغ لهم وأخبرتهم بما وجدت لتكن الصدمة للجميع».

العائلة تهدي أومودو ثلاجة

بعد ماقامت أومودو بإعادة المبلغ للأسرة، حرصت الأسرة على رد الجميل مره أخرى للسيدة الأمريكية وإعطائها مبلغ 2200 دولار لشراء ثلاجة جديدة « لم أكن أتوقع ذلك الشيء على الأطلاق، فأنا لست بحاجه إلى المال، فالله أعطاني كل شيء، الصحة الجيدة، والأولاد، ولدي 3 أحفاد، فماذا أريد أكثر من ذلك؟».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!