ألوان الوطن | «أغرب عرض سفر».. رحلة لمثلث برمودا واسترداد المبلغ «إذا اختفت السفينة» ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرض غريب قدّمته شركة Ancient Mysteries Cruise الأمريكية عبارة عن رحلة سياحية إلى مثلث برمودا، وهي منقطة بالمحيط الأطلسي، يعتقد الكثيرون أنها تسببت في اختفاء مئات الطائرات والسفن مختلفة الأحجام على مر السنين، وذلك في ظاهرة لم يستطع أحد تفسيرها بشكل كامل حتى الآن.

ولم يقف العرض عن مجرد الإعلان عن الرحلة، بل ازداد الأمر غرابة حين وعدت الشركة الركاب الذين سيتوجهون إلى رحلة بحرية متجهة إلى مثلث برمودا الغامض  بأنهم سيحصلون على كامل المبلغ إذا اختفت السفينة، بحسب الموقع الإلكتروني للشركة.

رحلة بحرية إلى مثلث برمودا 

وفي إعلان على موقعها على الإنترنت، قالت وكالة السفر Ancient Mysteries Cruise إنّه لا داعي للقلق بشأن الاختفاء في جولة سياحية بمثلث برمودا، نظرًا لأنّ الجولة لديها معدل إرجاع بنسبة 100% وسيتم استرداد أموالك في حالات نادرة كأن تختفي السفينة.

4635350ca6.jpg

ومن المقرر وفقًا للموقع الإلكتروني للشركة، أن يبدأ الركاب رحلتهم إلى المحيط الأطلسي على متن سفينة نرويجية تسمى «بريما» متجهة من نيويورك إلى برمودا في مارس 2023، على أن يكون آخر موعد للدفع يوم 15 ديسمبر 2022.

76bf4f28ad.jpg

وبحسب الإعلان يمكن للمسافرين الاستمتاع برحلة بحرية حصرية في مثلث برمودا، على متن قارب ذو قاع زجاجي يتيح لك رؤية قاع المحيط مع محادثات وأسئلة وأجوبة حول عجائب وغرائب وقصص مثلث برمودا، وسيتعين على الركاب دفع حوالي 1450 جنيهًا إسترلينيًا لكابينة على متن السفينة للاستمتاع بعرض غريب الأطوار.

d89b897d9b.jpg

طرق حجز رحلة مثلث برمودا

ويعادل سعر الرحلة إلى مثلث برمودا حوالي 27.000 ألف جنيه مصري، ويصل إلى 34.000 ألف جنيه مصري، حسب موقع الغرفة بالسفينة والخدمات التي سيقوم باختيارها كل عميل، إذ أشارت الشركة إلى أنّ السفينة ضخمة، وتحتوي على أرضية زجاجية تمكن المسافرين من الاستمتاع بمشاهدة منطقة مثلث برمودا بالكامل، إذ من المقرر أن تتحرك السفينة من مدينة نيويورك الأمريكية يوم 28 مارس من العام المقبل 2023، وتستمر لمدة خمسة أيام، لتعود في الثاني من أبريل، ويُمكن للراغبين في الحجز من خلال الموقع الرسمي للشركة.

جدير بالذكر أنّ مثلث برمودا يُعرف أيضًا باسم «مثلث الشياطين» حيث اختفت عنده العديد من السفن والطائرات في ظروف غامضة، وهو عبارة عن منطقة مثلثة الشكل تقريبًا تقع قبالة الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة في المحيط الأطلسي، ويقع المثلث تحديدًا في المنطقة بين برمودا وفلوريدا وبورتوريكو. 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!