: بعد صورة أحمد سعد المثيرة للجدل أمام الكعبة.. أزهري: الوشم شرك بالله وكبيرة من الكبائر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاربعاء 25 مايو 2022 | 05:41

انتقد الدكتور علي الأزهري، أستاذ بجامعة الأزهر، الفنان أحمد سعد عقب نشره فيديو له أمام الكعبة المشرفة وهو يرتدي ملابس الإحرام ومرسوم على يده وشم.

وقال فى مداخلة هاتفية ببرنامج “رأي عام” تقديم الإعلامي عمرو عبدالحميد المذاع عبر فضائية “تن”: "الأصل أن يستتر الإنسان بطاعته وعبادته عن أعين الناس، وهذه الصورة لا تليق به ”.

وأضاف أن الله أمرنا بحسن الظن، مضيفا أنه ربما يؤدي الفنان أحمد سعد مناسك العمرة من أجل أن يغسل ذنوبه، وإعمالا لقول النبي “تابِعوا بينَ الحجِّ والعمرة، فإنَّ متابعةً بينهما تنفي الفقرَ والذنوبَ كما ينفي الكيرُ خبثَ الحديدِ”.

وتابع:" ربما أن الفنان أحمد سعد ليس قاصدا ما على بدنه من وشم، وربما هو أخذ في قرارة نفسه أنه سيزيل هذا الوشم"، مشيرا إلى أن العلماء أعدوا الوشم من كبائر الذنوب، والرسول –صل الله عليه وسلم- لعن من قام به، وهو عادة من عادات الشرك قديما، وربما كان سببا في نقص المناعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!