:  إخلاء سبيل مدرسة الأحياء وزوجها و5 بودى جاردات بكفالة 15 ألف جنيه

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخلت نيابة جنوب الجيزة، سبيل مدرسة الأحياء وزوجها بكفالة ” 5 آلاف لكل واحد منهما” ، وسبيل و5 من البودي جارد بكفالة “1000 جنيه ” لكل واحد منهم، وذلك فى واقعة تنظيم عرض مسرحى وتقديم درس خصوصي لعدد من الطلاب فى مادة الأحياء.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام “مدرسة” بتقديم دروس خصوصية تحت حراسة عدد من الحراس الشخصيين (جاردات)، وبالفحص تبين أنها حاصلة على بكالوريوس من الأهرام بالجيزة ولا تعمل بأى مدرسة حكومية أو خاصة، وتقوم بتقديم الدروس الخصوصية دون تصريح من الجهات المعنية ببعض المراكز التعليمية غير المصرح بها، وقيامها بتنظيم عرض تعليمى مسرحى بحضور 300 طالب بأحد المسارح في الأزبكية بالقاهرة، وإستعانت خلاله بعدد من الحراس الشخصيين.

وعقب تداول الواقعة إعلامياً قامت بالإختباء بمسكن والدها في الطالبية بالجيزة، كما أمكن تحديد المشاركين فى إرتكاب الواقعة وهم 7 أشخاص من بينهم زوجها والجاردات المرافقين لها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بتنظيم العرض المسرحى بدون تصريح، وأن الغرض من الإستعانة بالحراس الشخصيين لتنظيم العرض وتأمين الطلاب نظراً لكثافتهم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل الواقعة

حالة من الجدل آثارتها معلمة شابة تدعى أسماء عماد، قبل بضعة أيام، عندما ظهرت أمام سنتر للدروس الخصوصية يحيط بها عدد من البودي جاردات وصل إلى 20 شخصًا.

وشهدت لقطات ظهور معلمة الأحياء رواجًا كبيرًا على ميديا، حيث استهجن الكثيرين مما تفعله المدرسة، وكذلك حالة التكدس على حضور الحصص التي تقدمها.

وما زاد الحيرة، كون المعلمة غير تابعة لأي مدرسة بوزارة التربية والتعليم، ما وضع العديد من الأسئلة، كيف لها أن تجمع مئات الطلاب، ليشاهدوا مسرحية تنظمها «أسماء عماد» معبرة عن مناهج الأحياء لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

وبررت المعلمة في وقت سابق، الاستعانة بالبودي جاردات، أنها تسعى للحفاظ على سلامة الطلاب من التكدس، مؤكدة في الوقت ذاته أنها تحصل على التراخيص الرسمية من وزارة الثقافة والتي تسمح لها بتقديم هذه المسرحية.

وأوضحت مدرسة الأحياء أسماء عماد بأنها فكرت في طريقة جديدة لتسهيل منهج مادة الأحياء على الطلاب، نظرا لوجود بعض النقاط الصعبة فيه، فقررت شرحها بطريقة كوميدية.

القبض على مدرسة الأحياء

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، القبض على سيدة تدعى “أسماء” 25 سنة، مقيمة بمنطقة الهرم، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، بعد ظهورها وبرفقتها حراسة شخصية “بودي جاردات”، وهي الواقعة المعروفة بمعلمة الأحياء، وذلك تواجدها أثناء داخل منزل والدها بدائرة قسم شرطة الطالبية، كما تم ضبط زوجها و4 بودي جاردات كانوا رفقتها.

تفاصيل القبض على مدرسة أحياء

و رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول صوراً لسيدة وسط عدد من البودي جاردات وادعائها أنها مدرسة أحياء، وبإجراء التحريات تبين أنها تدعى “أسماء” 25 سنة، مقيمة بمنطقة وأنها حاصلة على بكالوريوس علوم قسم أحياء ولا تعمل مدرسة بأي مدرسة كما أشيع وأنها تقدم دروسا داخل سناتر تعليمية غير مرخصة، ونظمت مؤخراً عرضا مسرحيا تعليمي بمسرح بمنطقة الأزبكية بالقاهرة، أمكن تحديد مكان اختباءها بمنزل والدها بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب المحافظة، وباستهدافها بمأمورية أمنية برئاسة المقدم من نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية أمكن ضبطها وزوجها و4 بودي جاردات كانوا رفقتها وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.


القبض على المتهم في واقعة فيديو التحرش بطالبات مدرسة بمدينة نصر

تفاصيل القبض على وكيل مدرسة تحرش بثلاث تلميذات أثناء إعطائهن درس خصوصي بالبحيرة

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك