ألوان الوطن | شاب سعودي يصطاد سمكة قرش من الكورنيش بالصنارة.. والمتابعون: كذب ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيديو يظهر فيه شابًا اصطاد سمكة قرش من كورنيش الدمام، كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن لاقى انتشارًا واسعًا وانهالت التعليقات من قِبل المتابعين الذين أصابتهم الدهشة من قدرة الشاب على اصطياد سمكة قرش بهذا الحجم بواسكة الصنارة.

ووثق مقطع الفيديو قيام شاب باصطياد سمكة قرش باستخدام «صنارة» أمام شاطئ كورنيش الدمام بالمملكة العربية السعودية.

— مقاطع فيديو (@Yoyahegazy1)

اصطياد سمكة قرش بالصنارة

وظهر الشاب في الفيديو أثناء قيامه بسحب سمكة قرش بيضاء متوسطة الحجم على الشاطئ، وذلك بعد أن نجح في اصطيادها باستخدام الصنارة، وخلال الفيديو علق الشاب قائلًا: «ما شاء الله.. تبارك الله.. هذا القرش على كورنيش الدمام»، مشيرا إلى ضخامة حجم السمكة حيث قام برفعها للأعلى قائلًا: «شوف الحجم كيف»، بحسب «العربية».

14522199151651831576.jpg

وانهالت التعليقات على الشاب بعد نشر مقطع الفيديو، والتي عبروا من خلالها عن اندهاشهم من قدرة الشاب على اصطياد سمكة قرش بصنارة، فيما شكك البعض في صحة مقطع الفيديو المتداول نظرًا لحجم القرش الذي يظهر في الفيديو.

2000 نوع من القروش

والقروش هي من أسماك البحار بعضها مفترس والبعض غير مفترس، إذ تتعدد أشكالها وأنواعها وتعيش في غالبية بحار ومحيطات العالم، وتختلف القروش عن بعضها بعضا في شكل الجسم، والحجم، والعادات، والسلوك والغذاء.

ومن خلال الأحافير، جرى اكتشاف نحو 2000 نوع من أسماك القرش، نصف هذه الأنواع انقرضت، بعضها یختلف کثیراً عن الشكل التقلیدي الذي نعرفه‌ عن القرش، فمثلاً بعضها مسطحة تقریبًا تعیش في قاع البحر، بینما بعضها الآخر يشبه المخلوقات الفضائیة الغریبة وهي تعيش على أعماق سحیقة. 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك