: موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، بعد غداً الأربعاء،  في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه «سانتياغو بيرنابيو» مانشستر سيتي في مباراة من العيار الثقيل، ستحدد الطرف الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا، لمواجهة الفائز من نصف النهائي الآخر الذي سيجمع بين ليفربول وفياريال.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 

تقام المباراة يوم الأربعاء على ملعب «سانتياغو بيرنابيو» عند الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة ريال مدريد ومان سيتي بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم1»

وكان قد أنهى مباراة الذهاب على ملعبه «الاتحاد» بانتصار مثير على ريال مدريد بنتيجة 4-3.

ويصل ريال مدريد إلى اللقاء منتشياً بتتويجه بلقب الليغا الـ35 في تاريخه، قبل 4 جولات من النهاية، فيما استعد مان سيتي للمباراة بانتصار كبير على ليدز يونايتد برباعية نظيفة، عزز بها صدارته للدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن منافسه المباشر على اللقب ليفربول، قبل 4 جولات من نهاية البريمييرليغ.

ويطمح إلى تحقيق الثنائية هذا الموسم بتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي سيكون الـ14 في تاريخه، في حين يطمح مان سيتي لتسجيل تواجده في النهائي للموسم الثاني على التوالي، سعياً لرفع أول الألقاب في تاريخه بالبطولة.
دراما الدوري.. الزمالك يرفع شعار «راجعين ياهوى» والأهلي يبحث عن «المداح»

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك