: دنيا بطمة تتألق في أول أيام العيد بإطلالات متنوعة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net الرباط - العرب اليوم

تألقت الفنانة دنيا بطمة في أول أيام عيد الفطر 2022 بأكثر من إطلالة اعتمدت فيها على العبايات والقفطان المغربي، ونشرت النجمة الشهيرة مجموعة من الإطلالات التي هنأت بها متابعيها.وهنأت الفنانة المغربية متابعيها بهذه الإطلالات التي تباينت الآراء حولها، فما بين تعليقات الإعجاب وأخرى منتقدة الإطلالات التي وصفوها بـ"مبالغ فيها" اشتعلت التعليقات على إطلالات دنيا بطمة وتباينت ردود الأفعال حولها.

في أول إطلالات العيد اختارت دنيا بطمة اللونين الرمادي والأسود، وارتدت عباءة بأزرار من الأمام، كما اختارت لإطلالتها حقيبة يد تتخذ الشكل المربع بنفس ألوان إطلالتها إلا أن اللون البني تداخل في حقيبة يدها ليحدث تناسقاً واضحاً في إطلالتها. دنيا بطمة اعتمدت في إطلالتها التي نشرتها يوم الوقفة على حذاء كاجوال باللون الأوف وايت، كما اختارت مكياج كثيف كعادتها، وتسريحة شعر مفرود.

وفي الإطلالة الثانية اختارت دنيا بطمة اللمسات المغربية في إطلالتها، فاختارت الفنانة الشهيرة دنيا بطمة الألوان الصريحة فارتدت فستان أزرق وعليه عباءة شيفون مفتوحة باللون البرتقالي، كما اختارت لإطلالتها حقيبة يد بنفس درجة الفستان الأزرق، فضلاً عن صندل ذهبي بكعب عال.

 تداخل الألوان الأزرق والبرتقالي والذهبي اعتبره البعض غير موفق، خاصة وأن الألوان الثلاث كانت بارزة للغاية، واعتبروا أنه من الأفضل للفنانة المغربية أن تهدئ من إطلالتها بحذاء وحقيبة يد بألوان متناسقة أكثر هدوءً.

هذه الإطلالات ليست الأولى لدنيا بطمة التي تعتمد فيها على لمسات مغربية، وإنما تحرص النجمة الشهيرة على اختيار مجموعة من من العبايات والفساتين التي تتضمن الكثير من التفاصيل التراثية والنقوش المغربية

 وبجولة سريعة في الحساب الشخصي للفنانة المغربية ستلاحظين أنها تحرص على مشاركة جمهورها إطلالاتها المتنوعة والتي تعتمد في أغلبها على ارتداء القفطان المغربي وعبايات بلمسات عربية، لذلك فإن كنت من عشاق العبايات والقفاطين فدنيا بطمة ستكون وجهتك لاختيار قفطانك المغربي بسهولة.

إطلالات دنيا بطمة في العيد لم تثر الجدل فقط بسبب ألوانها الجريئة،وإنما أيضاً لفتت الفنانة المغربية الأنظار بتغير جديد في ملامحها، فلا تمرر بطمة أسابيع إلا وتظهر بعدها بملامح متغيرة، وذلك بسبب حرصها الشديد والدائم على تغيير ملامحها بالخضوع لعمليات التجميل واستخدام التقنيات المختلفة مثل البوتوكس والفيلر وهو ما يغير ملامحها بشكل واضح على فترات متقاربة.

قد يهمك ايضا 

دنيا بطمة تعلن تأجيلها تجربة التمثيل لآجل غير مسمى وتحضر لألبومها الجديد

دنيا بطمة تروج لأحدث أعمالها الفنية بلباس مثير

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك