: كاف يكشف مواعيد وحكام مباراتي منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن  مواعيد مباريات مصر في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة الجديدة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في كوت ديفوار 2023.

وكانت القرعة التي أجريت يوم 19 أبريل الماضي أوقعت منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

وتقرر إقامة مباراة الجولة الأولي لمنتخب مصر أمام غينيا يوم 2 يونيو في إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

واختارت لجنة الحكام في كاف طاقما تحكيما أنجوليا لإدارة المباراة بقيادة الحكم الدولي هيلدر مارتينيز كارفيلو ويعاونه جيرسون دوسانتوس مساعد أول وسانشي لوبيس مساعد ثاني وخو امادو موندا حكم رابع ، ويراقب المباراة الرواندي مايكل جاسونجا ومراقب الحكام التونسي مراد الدعمي.

كما حددت إدارة المسابقات في كاف موعد مباراة الجولة الثانية التي تجمع منتخب إثيوبيا مع منتخب مصر، حيث تقرر إقامة اللقاء يوم 6 يونيو في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة.

واختارت لجنة الحكام في الكاف طاقما تحكيما من بوروندي لمباراة إثيوبيا ومصر بقيادة الحكم الدولي جورج جاتوجاتو ويعاونه هيرفي كاكوزان مساعد أول وويلي همابيانا مساعد ثاني وجيفاري ندومينيه حكم رابع ومراقب المباراة الليبي جمال سالم.

دراما الدوري.. الزمالك يرفع شعار «راجعين ياهوى» والأهلي يبحث عن «المداح»
أول رد من اتحاد الكرة بعد رفض الفيفا إعادة مباراة مصر والسنغال

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك