ألوان الوطن | كيف تقضي إجازة عيد الفطر حسب برجك الفلكي؟.. نوم وأفلام ومزيكا ورياضة ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت معظم الدول الإسلامية والعربية، اليوم الاثنين، بعيد الفطر المبارك، والذي تختلف طقوسه وعاداته من شخص لآخر، حسب الأبراج الفلكية، والتي تكشف عنها خبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد، خلال هذا التقرير، موضحة كيف يمكن للأفراد قضاء إجازة العيد حسب برجه. 

برج الحمل

نظرًا لطبيعة برج الحمل النارية فهو يفضل النشاط والحركة، إذ يمكنه ممارسة الرياضة والتمارين المنزلية، كما يفضل أيضًا الاستمتاع إلى الموسيقى والأغاني خلال فترة إجازة العيد.

برج الثور

أما مواليد برج الثور فهم يجدون متعتهم في الطبخ وتحضير الأكلات لأفراد الأسرة، كما يستمتعون بأوقاتهم مع أفراد العائلة والأهل والأولاد.

e36068a0f3.jpg

برج الجوزاء

تقول خبيرة الأبراج والفلك، إن مولود برج الجوزاء يعرف عنه أنّه «ملك الاتصالات»، إذ يمكنه التواصل مع جميع معارفه وأقاربه وأصدقائه عن طريق المكالمات الصوتية ومواقع التواصل الاجتماعي، كما يحب متابعة الأخبار العالمية ومشاهدة الأفلام والمسلسلات كلٌ في آن واحد.

برج السرطان

من المعروف عن مواليد برج السرطان أنّهم من الشخصيات البيتوتية التي تفضل المكوث في المنزل نظرًا لشعوره بالأمان، كما يمكن أن يقضي إجازة العيد بمنزله يمارس هواياته في التصوير سواء من شرفة المنزل أو التقاط صورًا لأفراد العائلة، فضلًا عن الاستمتاع بأوقاتهم من خلال سماع الموسيقى.

برج الأسد

أما أصحاب برج الأسد والمعروفين بطبيعتهم النارية، يفضلون دائمًا الحركة والنشاط، على الرغم من شعورهم في معظم الأوقات بالكسل، فيما تفضل المرأة من برج الأسد الاهتمام بالتجميل والعناية الشخصية، لذا يمكن أن يقضوا أوقاتًا للاهتمام بمظهرهم خلال إجازة العيد.

برج العذراء

أصحاب برج العذراء يمكن أن يقضوا إجازة العيد في القراءة وإصلاح الأشياء والأجهزة التالفة بالمنزل وذلك بحسب خبيرة الأبراج والفلك، ومن هذه الأعمال السباكة والنجارة والكهرباء وأعمال التجديدات بالمنزل، كما أنّهم دائمًا ما يهتمون بصحتهم عن طريق تحضير مشروبات الأعشاب أو العصائر الطازجة، كما يفضلون أيضًا متابعة حفلات الأوبرا والموسيقى الكلاسيكية.

برج الميزان

مولود برج الميزان من الشخصيات التي تحب الفن والجمال، إذ يمكنه أن يقضي إجازة العيد في تجديد المنزل أو العناية بجمالهم الشخصي، فضلًا عن متابعة المزيكا والرقص وحفلات الأوبرا والباليه والفن الراقي والقراءة.

effe63a5fe.jpg

برج العقرب

يحب مولود برج العقرب الحركة بصفة مستمرة، إذ يمكن أن يمارس الرياضة في المنزل أو قيادة دراجة أو سيارته خلال فترة الإجازة.

برج القوس

مولود برج القوس يعرف عنه أنّه يشعر بالملل سريعًا، لذا يفضل صاحب هذا البرج التنويع والتجديد في أنشطتهم خلال إجازة العيد، كما يفضل بعض أصحاب البرج هواية الطبخ، إذ يمكنه إعداد بعض الأكلات خلال الإجازة، كما يُعرف عنهم أيضًا عشقهم للتسوق والشراء بصفة مستمرة خاصة فيما يتعلق بالأكل.

برج الجدي

خلال إجازة العيد، يفضل مولود برج الجدي ممارسة هواية القراءة وتزويد معلوماتهم وإثرائها، كما يفضلون أيضًا النظام والقيام بالواجبات بالمنزل على أكمل وجه سواء الطبخ أو تنظيف المنزل.

22305c188e.jpg

برج الدلو

يميل برج الدلو إلى قضاء أوقاته مع أصحابه وأفراد أسرته بشكل كبير، إذ يفضل خلال إجازة العيد أن يتواصل معهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو الاتصال بهم هاتفيًا، فضلًا عن فضوله وحبه للمعرفة والقراءة.

برج الحوت

ونظرًا لطبيعة برج الحوت الحالمة، فإنّه دائمًا ما يجد سعادته وانبساطه في الجلوس بمفرده، كما يفضل أن يعيش في أحلامه وخياله من خلال النوم للهروب من الواقع، ويمكنه أيضًا الاستمتاع بالعزف والرسم والرقص والاستماع للموسيقى.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك