: كشف ملابسات العثور على جثة تاجر دقيق في البحيرة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبو المطامير بمديرية أمن البحيرة، بالعثور على جثة «تاجر دقيق، مقيم بدائرة المركز» بأحد المجاري المائية بدائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (سائق “له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة ، وأقر بقيامه بإستدراج المجنى عليه بزعم شراء كمية من الدقيق من أحد الأشخاص بدائرة المركز، وإصطحابه بسيارته وأثناء سيرهما بالطريق غافله وتعدى عليه بالضرب على رأسه بإستخدام حجر خراسانى كان بحوزته داخل السيارة وطعنه بإستخدام سلاح أبيض “سكين” فأودى بحياته ، وإستولى منه على (مبلغ مالى – هاتفه المحمول) وإلقائه بالمصرف محل العثور كما تم بإرشاده ضبط (“السيارة –السكين” المستخدمين فى إرتكاب والواقعة) وأضاف بتخلصه من هاتف المجنى عليه بإلقائه بذات المجرى المائى.

مسجل خطر وابنه يقتلان عاملا ويضعان جثته في جوال بالبحيرة

ضبط تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية بالبحيرة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك