: السيسي: أقسم بالله 45 دقيقة خيرت الشاطر فضل يهددني.. فيديو

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاثنين 02 مايو 2022 | 09:21

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي : «أقسم بالله 45 دقيقة بيهددني بيده، ويقول لي هنقتل وهنجيب من كل مكان وهنقتل وهنولع الدنيا» ورد الفعل بسبب مسلسل الاختيار هيكون سبب في حالة من استنفار شديد من جانبهم وادعاء وتشويه وزيف».

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن أحداث مسلسل «الأختيار 3»، قائلا:«ربنا يكفينا شر أهل الشر وبقول للمصريين خلي بالكوا من بلادكم وكل سنة وأنتم طيبين»، متابعا:«كل موقف ومشهد حصل في المسلسل حقيقة ومفيش كلمة واحدة كذب».

وقال الرئيس السيسي : «حتى البيان اتكتب ولكن كتير من الناس مش واخدين بالهم ومش مصدقين، اني مستعد من أجل الحقيقة و الصدق والأمانة حتى لا تشوه ما عمله المصريين في 2013، وحاولنا نحل المسألة بدون أي صدام ولكن للأسف التشويه والشائعات لحد دلوقتي.

وأضاف الرئيس السيسي خلال احتفالية أبناء الشهداء، : «والله والله والله كنا حريصين على عدم حدوث تصادم..واللي أتسجل واتصور في المسلسل هو الحقيقة"، متابعا: «أنا بقول لأهالي الشهداء أوعوا تفتكروا أن أولادكم وأباءكم سقطوا في معركة طغيان..لا..نحن لم نعتد على أحد..وكل ما حدث في المسلسلات حقيقة وتم نقله بكل شفافية ولم نرغب في حدوث تصادم».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك