: هل قتل موسيماني فرحة شباب الأهلي ببطولة الجمهورية؟.. خسارة مزدوجة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاشت ساعات حزينة، بعدما واصل فيه الفريق، نتائجه السلبية، في بطولة الدوري الممتاز، بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا، بهدف لمثله، خاصة وأنه على بُعد أقل من أسبوع لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما أثار حالة من القلق على أداء الفريق.

وأصبح موسيماني، في مرمى الاتهام أمام جماهير النادي، خاصة وأنه المسؤول الأول عن سوء عن تعادل الفريق في مباراتين متتاليتين أمام طلائع الجيش ثم سيراميكا كليوباترا، لكن ليست هذه هي الأزمة فقط، وإنما المدرب الجنوب إفريقي بات متهمًا بأنه المتسبب في خسارة فريق الشباب مواليد 2001 لقب بطولة الجمهورية.

فريق الشباب بالأهلي مواليد 2001، كان يستعد لمواجهة الجونة، في والتي كان يكفيه فيها التعادل بأي نتيجة للتتويج باللقب، بغض النظر عن نتيجة مباراة منافسه طلائع الجيش أمام بيراميدز، التي أقيمت في نفس التوقيت.

الجهاز الفني لفريق الشباب فوجئ أن موسيماني، أبلغه برغبته في الاستعانة برباعي الفريق، حارس المرمى حمزة علاء، وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وزياد طارق، لضمهم إلى القائمة التي خاضت مباراة سيراميكا كليوباترا، في نفس توقيت مباراة الشباب ضد الجونة.

وتفاوض الجهاز الفني للأهلي متمثلًا في سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مع خالد بيبو مدير قطاع الناشئين، حيث أبدى الأخير رغبته في أن يترك موسيماني الأربعة لاعبين لخوض مباراة الجونة، خاصة وأن نسبة مشاركتهم مع الفريق الأول ضد سيراميكا كليوباترا، ضئيلة للغاية.

سيد عبد الحفيظ أبدى دعمه لطلب فريق الشباب، خاصة وأنهم عناصر أساسية بالفريق، لكن تم الوصول إلى حل وسط في نهاية المطاف، حيث ترك حمزة علاء ومحمد فخري، بينما قرر ضم أحمد نبيل كوكا وزياد طارق إلى الفريق الأول.

وتفاجئ الجميع باستبعاد زياد طارق من قائمة الـ18 لاعبًا التي خاضت المباراة، بينما أحمد نبيل كوكا جلس على مقاعد البدلاء طوال اللقاء الذي كان يتزامن مع مباراة الشباب ضد الجونة، وخسرها الأحمر، بهدف نظيف، ليتوج طلائع الجيش باللقب بفضل فوزه على بيراميدز بنفس النتيجة.

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا الثلاثاء المقبل استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف

تفاصيل الاجتماع العاصف لمحمود الخطيب مع لاعبي الأهلي وجهازهم الفني

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك