: «الاختيار3»| السنهوري: لانزال في المرحلة الساخنة وهناك الكثير لم يكشف بعد

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاحد 01 مايو 2022 | 17:27

قال الكاتب الصحفي عادل السنهوري، إن مسلسل الاختيار 3 حاز على النصيب الأكبر من المشاهدين هذا العام من مسلسلات رمضان 2022.

وأشار السنهوري، خلال لقائه عبر قناة "العربية" الفضائية، إلى أن الجديد في الدراما المصرية والعربية بشكل عام ولأول مرة هو الدمج بين خيال صانع العمل وبين الوثائق الحقيقية لأحداث حقيقية حدثت في الواقع بالفعل.

ولفت السنهوري إلى أن البعض يصنف هذا العمل بالدرامة الوثائقية بسبب ما تم تسريبه في كل حلقة والتي تعطيه مصداقية أكبر لدى المشاهد، والتي عاصروها بالفعل.

وأكد الكاتب الصحفي، أن قوة المسلسل تكمن في هذه التسريبات والتي تبرر الهجوم الشرس والعنيف من قبل جماعة الإخوان الإرهابية ضد المسلسل.

وأوضح أن هذه التسريبات كاشفة لأشياء كثيرة خاصة بتعرية وإدانة جماعة الأخوان نفسها أو مع اللذين تعاملوا معها ومازالوا وهي شخصيات على قيد الحياة، مؤكدا بأن جماعة الإخوان لاعهد لها ولا دين لها في تعاملها مع الأخرين.

ولفت السنهوري، إلى أنه في تاريخ الثورات هناك من يضحي من أجلها، وهناك من يجني الثمار، مؤكدا بأن هناك من حصد ثمار الثورة دون أن يستحقها وتعامل مع كل الأنظمة، ولديه القدرة على التلون بسرعة شديدة من أجل مصالحه الخاصة.

وتابع السنهوري،" نحن لانزال في المرحلة الساخنة، التي لم تضع أوزارها ولم تهدأ بعد، وهناك الكثير من الأشياء لم يتم الكشف عنها.

وأكمل "نحن أمام مرحلة تاريخية يوثق لها مسلسل درامي للدولة المصرية المجني عليها في تلك الفترة العصيبة، ونحن في احتياج لمزيد من الكشف خاصة وأن هناك مازال أسماء كثيرة لم تكشف بعد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك