: تحذير عاجل من الأرصاد للمواطنين بشأن طقس أول أيام عيد الفطر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاحد 01 مايو 2022 | 17:25

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس الفترة القادمة وأول أيام عيد الفطر المبارك.

وقالت منارغانم، إنّ البلاد تشهد اليوم استقرارا في الأحوال الجوية، وانخفاضا أخر في درجات الحرارة عن الأمس، وستكون العظمى على القاهرة الكبرى خلال فترة النهار ستكون 31 درجة مئوية.

وأضافت غانم برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني، أن الأجواء ستكون ربيعية حارة في فترة النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد وجنوب سيناء، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية وشديدة الحرارة على محافظات جنوب الصعيد خلال فترة النهار.

وتابعت: "مع غياب أشعة الشمس خلال ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ وبخاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر وستكون القاهرة الكبرى 18 درجة مئوية، وستكون هناك أجواء لطيفة على أغلب مناطق شمال البلاد ومعتدلة على جنوب البلاد".

وأشارت، إلى أنّ الشبورة المائية ستظهر في الأيام القادمة، لكنها لن تؤثر على حركة المرور ولا قلق منها، ناصحة بالقيادة بهدوء تام واتباع كل تعليامت المرور، حيث تبدأ في الساعة الثالثة فجرا وتستمر حتى الساعة السابعة صباحا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك