: من مهرجان هوليود.. فوز حنان مطاوع بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم "قابل للكسر"

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاحد 01 مايو 2022 | 17:22

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة، من مهرجان هوليود عن فيلم "قابل للكسر"، وشاركت جمهورها ببعض الصور التي تعرب من خلالها، عن سعادتها بهذه الجائزة.

ونشرت حنان مطاوع عبر حسابها الخاص، بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، صور استلام أمير رمسيس، مخرج الفيلم لجائزتها من المهرجان، وكتبت قائلة: "صحيت على خبر من أحلى الأخبار، هو فوزي بجائزة أحسن ممثلة في  مهرجان هوليود، the Hollywood Arab film festival عن فيلم قابل للكسر".

وتابعت حنان مطاوع تعليقها، وكتبت:" دي رابع جائزة دولية ليا عن الفيلم الغالي ده، شكرا لإدارة المهرجان وللجنة التحكيم ولصديقي مخرج الفيلم أحمد رشوان، وشكر خاص للمخرج الغالي أمير رمسيس إنه استلم لي الجائزة".

الجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع، شاركت في الماراثون الرمضاني 2022بمسلسل "وجوه"، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا بهذا العمل، حيث أشاد العديد من النقاد والمؤلفين بدورها في المسلسل.

مسلسل "وجوه 2" أو "ميتا فيرس" يشارك في بطولته، العديد من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة حنان مطاوع، محمود عبد الغني، هالة فاخر، رانيا الملاح، تامر فرج، دنيا المصري، ميرنا هشام، جنا صلاح، أحمد أسامة، عايدة فهمي، وهو من تأليف محمد علي إبراهيم، ومن إخراج معتز حسام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك