: عم يعتدي على ابنة شقيقه المعاقة ذهنيًا في المنيرة

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاحد 01 مايو 2022 | 17:20

حدث في منطقة المنيرة الغربية جريمة بشعة تجرد فيها شاب من معاني الإنسانية عندما استغل إعاقة ابنة شقيقه الذهنية وتعدى عليها جنسيا، ما أسفر عن حملها واكتشفت أسرتها الجريمة في شهرها السابع، وألقت مباحث الجيزة القبض على المتهم واعترف بارتكاب الجريمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من مواطن بتعرض ابنته من ذوي الهمم لاعتداء جنسي واكتشافه حملها في الشهر السابع، وأفاد بأن شقيقه هو من تسبب في حملها بعد معاشرتها معاشرة الأزواج.

وأفادت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد هاني شعراوي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بأن المتهم استغل التأخر العقلي لابنة شقيقه البالغة من العمر 15 عاما، وتعدى عليها جنسيا وكرر الأمر عدة مرات حتى حملت منه.

وأضافت التحريات أن والدة الطفلة لاحظت انتفاخ بطنها كل شهر أكثر من قبله، حتى قاموا بعرضها على طبيب لاعتقادهم بإصابتها بمرض ما، إلا أنه صعقهم بخبر حملها في الشهر السابع، وحاولت والدة الطفلة سؤالها عمن قام بمعاشرتها فكانت المفاجأة الثانية بأن عمها هو من تعدى عليها جنسيا.

تمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إدريس، رئيس مباحث المنيرة الغربية، من إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة واستغلال حالة ابنة شقيقه المرضية والاعتداء عليها جنسيا معتقد أنها لن تتمكن من إخبار أحد بما يحدث، وأنكر تكرار التعدي عليها جنسيا، مدعيا أنه عاشرها مرة واحدة فقط.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك