ألوان الوطن | بـ10 جنيهات.. «مريم» طالبة في كلية تجارة تبدع في تصميم هدايا العيد ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختيار الهدايا ليس أمرا عابرا، بل هو فن راقٍ يدل على أذواق البشر، لذلك أبدعت مريم جمال، 23 عامًا، في تصميمات رائعة تناسب الجميع، خاصة تقديم العيدية بطريقة مميزة في عيد الفطر، فجذبت قلوب الكثيرين لها رغم أنها ما زالت طالبة جامعية.

تصمم «مريم» الهدايا بناءً على رغبة الزبون في المقام الأول، إذ تختلف الطلبات من شخص لآخر، ولكن هناك بعض الأساسيات التي تغلب على طابع الهدية مثل الشيكولاتة والورود، حسب حديثها لـ«الوطن»: «في زبون بيكون محدد تصميم في دماغه وعايز زيه، وفي ناس بتجيب صور لشغل قديم أو حد يطلب إني أعمله الهدية على ذوقي».

07e9a3e649.jpg

اختلاف الهدايا حسب عمر الشخص

نالت «مريم» خبرة واسعة في مجال صناعة الهدايا، رغم أنها لا زالت طالبة في كلية تجارة قسم اللغة الإنجليزية، لكنها عرفت أساسيات المهنة منها اختلاف شكل الهدية على حسب عمر الشخص المقدم له، مثل كروت الهاند ميد بتصاميم مبهجة وطفولية وبها مكان مخصص لوضع العيدية للأطفال، أما عن صناديق الهدايا فهي مناسبة للسن الأكبر وخاصة المخطوبين وتحتوي على كارت معايدة ذا تصميم راقي يعبر عن محبة الشخص، وصور لشريك العمر وأنواع مختلفة من الشيكولاتات وعيدية مقدمة بطريقة شيك حيث يتم ربطها بشريط أحمر، حسب كلامها: «الهدية دي مناسبة لأي اتنين وبلاقي عليها طلب كبير خاصة من الشباب».

fd127f4828.jpg

الهدية على حسب الميزانية

تختلف خامة الهدايا من واحدة لأخرى حسب ميزانية كل شخص، إذ أصبحت «مريم» علامة مسجلة في عالم الهدايا رغم صغر سنها بسبب قدرتها على مراعاة ظروف زبائنها، حسب وصفها: «الماتريال بتختلف بين العملاء ممكن أعمل بوكس غالي من الخشب، ونفس الشكل بالظبط أعمله من الكرتون بسعر أرخص شوية عشان اللي ميقدرش يدفع مبلغ كبير أنا بعمل حاجات بعشرة جنيه».

07e576d6d8.jpg

8c38ccd66f.jpg

نالت «مريم» ثمرة اجتهادها وتميزها بكثرة الطلب على الهدايا التي تصممها: «أنا معنديش محل بعمل كل حاجتي في البيت وبنزل صورها على الفيسبوك» . 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك