: نحرق لكم أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "مكتوب عليا"

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاحد 01 مايو 2022 | 10:55

يواصل عرض مسلسل "مكتوب عليا"، بطولة الفنان أكرم حسني، والفنانة أيتن عامر، وهنادي مهنا، والذي لاقا نجاحاََ كبيراََ منذ عرض أولى حلقات المسلسل، حيث يتصدر المسلسل يومياََ مؤشرات البحث جوجل، واليوم نحرق لكم أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل.

حرق الحلقة الأخيرة مسلسل "مكتوب عليا".

ينتظهر الجماهير عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مكتوب عليا، ومعرفة إذا سيموت أو لا، والتي تدور قصة المسلسل في إطار تشويقي كوميدي، حيث أن الفنان أكرم حسني يجسد شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة.

ويتفاجأ جلال في أحداث الحلقة بأنه أصبح مميزا عن غيره، وبدأت تظهر علامات في جسده، وكلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وبالفعل كل ما يقرأ شيء يتحقق له، وذلك عن طريق مادة مسحورة متنشرة على يديه، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة، ومن المفترض أن ليس من الممكن موت جلجل لانه بطل العمل.

أحداث الحلقات السابقة مسلسل مكتوب عليا.

شهدت الحلقة 29 من مسلسل "مكتوب عليا" تحولات عديدة، أبرزها القبض على أكرم حسني "جلجل" ومعه والده إحسان، وبدوي، وعلاء، وسيد ، ولكن ظهرت براءتهم من جريمة القتل التي حدثت داخل شقة جلجل القديمة، وبعدها أعترف جلجل بكل جرائم بدوي، كما ألقي القبض على أيتن عامر وهنادي مهنا، بسبب شركتهما التي حصلت كل منهما على نصفها من جلجل، وقيام جلجل بالإعتذار منهم، ولاكن لم يتقبل الأعتذار سوى روقة: أيتن عامر، وأنتهت الحلقة على رؤيتة مكتوب على يده كلمة "هتموت".

موعد عرض مسلسل مكتوب عليا.

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل مكتوب عليا على شاشة قناة dmc، يوميا في تمام الساعة 6.45 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحًا، و6 صباحًا.

فريق عمل مسلسل "مكتوب عليا" رمضان 2022.

العمل من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم: عمرو عبدالجليل، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك