: القصة انتهت بالتصالح.. إخلاء سبيل مدرس بعد تحرشه بفتاة في الهرم

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاحد 01 مايو 2022 | 00:35

أخلت جهات التحقيق المختصة سبيل مدرس كيمياء بمنطقة الهرم، بعد القبض عليه لاتهامه بالتحرش بفتاة تبلغ من العمر 15 عاما، أثناء تلقيها درسًا خصوصيًا بمنزلها في غياب والديها في الجيزة، عقب التصالح بين الطرفين.

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى عدم صحة الواقعة، حيث أكدت أنه حدثت مشادة كلامية بين الطرفين وتم التراضي والصلح فيما بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، دون ذكر واقعة التحرش.

وكانت كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تضمن تضرر إحدى السيدات من تحرش أحد الأشخاص بكريمتها، أثناء إعطائها درس خصوصي بمنزلها في الجيزة.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 29 الجاري تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من أحد الأشخاص ونجلته، طرف أول - كيميائي يدرس مادة العلوم طرف ثاني – بحدوث مشادة كلامية بين الطرفين وتم التراضي والصلح فيما بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، دون ذكر واقعة التحرش.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك