: موسيماني: الأهلي يواجه مشكلة في إهدار الفرص ونسعى لتداركها

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني لـ الأهلي ، إن الفريق واجه مشكلة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة، وهذا أمر يحتاج إلى تصحيح، خاصة أن الفريق خاض مباراتين في الدوري بعد العودة من المغرب أمام فريقين يلعبان بستة أو سبعة مدافعين، وهذا الأمر نحترمه ولكنه تسبب في خسارتنا 4 نقاط في آخر مباراتين ويجب وضعها في الاعتبار.

وأشار موسيماني إلى أنه يسعى لتصحيح إهدار الفرص أو عدم التسجيل بالعمل مع اللاعبين على علاج هذه النقطة.

وأضاف: «آخر مباراتين لم نسجل أهدافًا، ولكن صنعنا الكثير من الفرص أمام المرمى، وحدث هذا في المباراة الماضية واليوم أيضا، وهذا يعني أن هناك أداء ومستوى نقدمه، ولكن هناك مشكلة في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف».

واختتم موسيماني تصريحاته قائلا: «فقدنا 4 نقاط في وقت قصير، وهذا يعني أن هناك أخطاء يجب تداركها ونحن كجهاز فني نعلم هذا جيدا، ولكن الدوري لم ينته بعد، ولا يجب أن يتحدث أحد بهذا المنطق، ولا داعي للقلق، ويجب على الجميع التحلي بالثقة، فقد سبق ووعدنا بتجاوز مباراة الرجاء في ربع نهائي دوري الأبطال، وقد حدث وصعدنا لنصف النهائي، وهناك مواجهات سوف تجمعنا مع الفرق المتنافسة معنا في الدوري وسوف نسعى بقوة للفوز بها».

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر  2 بث مباشر قناة صدى البلد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك