: أحمد موسى يهنئ المصريين بعيد الفطر المبارك .. كل سنة وعزيز مصر بخير .. فيديو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الإعلامي أحمد موسى، المصريين بعيد الفطر المبارك، قائلا: «عيد على مصر وشعبها الأبي الصامد الذي حقق ثورة في 2013، هي الأعظم في تاريخ البشرية.

ووجه موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، التهنئة للرئيس السيسي عزيز مصر، قائلا «كل عام وهو بألف خير».

وأكمل موسى، كل التحية لجيشنا العظيم، كل عام يا وأنتم في كل شبر من أرض مصر بكل خير.، مردفا «كل سنة وإحنا متجمعين بالخير والسعادة على أرض مصر الحبيبة السعيدة».

وواصل: كل التحية لكل أبطال مسلسل الاختيار لأنهم جعلونا نتذكر الأيام السودة التي كانت تعيشها مصر، مردفا «الرئيس السيسي كان يبلغ مرسي بكل حاجة، ويطلعه على حقيقة الوضع، ويقوله يا رجل اتحرك اعمل استفتاء طب انتخابات رئاسية مبكرة.

واستكمل الإعلامي أحمد موسى، أن خيرت الشاطر كان هو الحاكم الفعلي لمصر وقت وجود محمد مرسي في الرئاسة وهو الذي كان مسئولا عن العمليات الإرهابية ويعطي أوامره للجماعة، معلقا «الشاطر قال لو سبنا البلد، مش هنسيب لهم بلد يحكموها».

أحد أهالي سيناء لـ أحمد موسى: إرهابي ذبح والده.. والتكفيريون لصوص وتجار مخدرات

عبدالسلام سواركة يشكر أحمد موسى: أول إعلامي ينقل الصورة الحقيقية في شمال سيناء

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك