ألوان الوطن | «مرض وسفر وخناقة».. أسرة عصام الحضري تحتل «تريند الأسبوع» ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أزمة ومرض وعيد ميلاد، أمور جعلت أسرة عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، تتصدر التريند خلال أسبوع واحد فقط، تمثل أبرزها في مشاجرة الشيخ زايد التي أثارت حديث عشاق الكرة المصرية، نظرًا لارتباطها بالسد العالي الذي يستعد لمباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

المرض يطرق أبواب أسرة الحضري

وبدأت أسرة الحضري في تصدر التريند، بداية من دخولهم في دوامة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث طرق الوباء أبوابهم يوم 7 يناير من العام الجاري، بعد أن أعلن السد العالي إصابته، قبل أن تصاب ابنتيه شهد وشاهندة بعد مرور يومين فقط.

وفي يوم 11 يناير، أعلن الحضري، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وكشف السد العالي، أمس، عن شفاء ابنتيه شهد وشاهندة من الجائحة العالمية، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا: «الحمد لله على سلامتكم ويارب ماتشوفوا حاجة وحشة وربنا يحميكم ويخليكم ليا يا حبايب قلبي».

سفر الحضري إلى المنتخب

وفي اليوم ذاته، خطف الحضري، أنظار الجميع بصورته برفقة محمد أبو جبل، حارس الزمالك والمنتخب الوطني، بعد شفائهما من فيروس كورونا، أثناء استعدادهما للسفر إلى مدينة جاروا الكاميرونية، للالتحاق ببعثة المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

10723330401642222770.jpg

أزمة ابنة الحضري

فيما تصدرت شدوى، ابنة عصام الحضري، التريند، أمس، بعد تداول أنباء عن إصابتها، على خلفية دخولها في مشاجرة مع فرد أمن في كمباوندرفي الشيخ زايد، في أثناء وجودها بصحبة شابين من أصدقائها، استقل كل منهما سيارته الخاصة، ونشبت المشاجرة بسبب ركنة السيارات.

وفجر أشرف عبدالعزيز، محامي عصام الحضري، مفاجأة في بيانه المتعلق بالواقعة، قائلا: «بخصوص ما يتداول على منصات التواصل الاجتماعي حول إصابة شدوى عصام الحضري بسبب مشاجرة مع موظف امن بكومباوند بمدينة الشيخ زايد وهذا حديث عارٍ تماماً من الصحة».

وأضاف أن شدوى لم تتدخل في المشاجرة، لكنها كانت موجودة بالمصادفة في صيدلية وسيارتها بمكان المشاجرة، ما أدى لتحطيمها، وإثر ذلك حررت محضر إتلاف لسيارتها، لذا وجب التنبية بالتحقق دائماً من دقة الخبر من مصدرها واحترام الحق في الخصوصية.

عيد ميلاد الحضري

ويحتفل عصام الحضري بعيد ميلاده، اليوم، نظرًا لأنه من مواليد 15 يناير لعام 1975، ما يجعله محط أنظار الجميع، خاصة أن ذلك يأتي تزامنًا مع مباراة مصر وغينيا بيساو المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??