ألوان الوطن | مطعم كولومبي يقدم الشيكولاتة بطريقة غريبة: «غرق إيدك بالحلوى» ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طريقة غريبة في تقديم الشيكولاتة المذابة، يعتمد عليها مطعم؛ إذ انتشر مقطع فيديو عبر منصة التدوينات «تويتر»، يظهر فيه العاملين بالمكان، بيد اثنين من رواد المحل، الحلوى الداكنة، ثم يطلب منهم لعق أصابعهم كجزء من تجربة جديدة. 

تفاصيل عرض مطعم الشيكولاتة

ونشر المقطع القصير لأول مرة عبر حساب لشخص يدعى Flávio Costa بمنصة التدوينات القصيرة «تويتر»، ليحقق أكثر من 8.9 مليون مشاهدة، إذ يظهر خلاله رجل وسيدة جالسين على طاولة في مطعم لم يذكر اسمه أو مكانه، إذ بالبداية يرفع الثنائي أيديهم فوق وعاء، بينما يصب «الجرسون» شوكولاتة ذائبة من إبريق أبيض. 

وبحسب ما ذكره موقع «news week»، قال أحد العاملين بالمطعم باللغة الإسبانية: «شوكولاتة كولومبية 100، يمكنك تدليك يديك ونحن ندعوك لتذوقها»، وبعدها يُطلب من الزائرين نقع أيديهم في الحلوى وتذوق الشوكولاتة مباشرة، دون خوف لأنه يتم  إزالتها بالماء الدافئ.

— Flávio Costa (@flaviocostaf)

وخلال المقطع، وصفت السيدة طعم الشوكولاتة بأنه لذيذ، ولكن مع ذلك كان أولئك الذين يشاهدون على تويتر أقل حماسًا؛ إذ قال أحد المستخدمين: «لا أستطيع تحمل وجود طعام مبلل أو لزج على يدي».

ونقل الحساب الذي نشر الفيديو عبر «تويتر»، أنه تم التعرف على الزوجين اللذين تم تصويرهما في الفيديو بأنهما الكاتب والمخرج ليوناردو بادرون، إلى جانب الممثلة والمغنية مارياكا سيمبرون، لكن لم يحدد هوية المطعم الذي يعرض الشيكولاتة بطريقة غريبة ومكانه.

مقطع الفيديو من مطعم شهير يعتمد طريقة تقديم غريبة اسمها «العلاج الكيميائي»

جرى تصوير مقطع الفيديو واسع الانتشار في أحد فروع مطعم «ElCielo» الكولومبي، وهي سلسلة لها 4 فروع، اثنان في الولايات المتحدة بواشنطن العاصمة وميامي، واثنان في كولومبيا بميديلين وبوجوتا، ويصف هذا المطعم نفسه عبر موقعه الإلكتروني بأنه يقدم «تجارب فريدة» للعملاء، بحسب موقع «uol».

يُطلق على تقديم الأطعمة بهذه الطريقة الموجودة في الفيديو اسم «العلاج الكيميائي»، ووفقًا لما قال المطعم عبر وسائل الإعلام المحلية، فإن فكرة الطاهي هي أن يتذكر الزبون عندما كان طفلاً ويأكل كل شيء مباشرة من أصابعه، مما يزيد من الدوبامين ويجعله أكثر جوعًا وسعادة».

ويعد هذا الطبق جزءًا من قسم من القائمة يسمى «The Experience»، والذي يتميز بسلسلة من الأطباق الكولومبية والتشكيلات الأخرى، وفقا لما ذكر موقع «uol».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??