ألوان الوطن | حمو بيكا يحصل على سيف ذهب هدية في السعودية «صور» ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر مؤدي المهرجانات حمو بيكا، محركات البحث على موقع جوجل الشهير، بعد حصوله على سيف ذهب كهدية في السعودية، خلال الفترة التي يقضيها هناك سواء لمشاركته في موسم الرياض أو تعاونه مع شركة «solart» السعودية للإنتاج الفني.

حمو بيكا يحصل على سيف ذهب هدية

ونشر حمو بيكا، مجموعة من الصور الشخصية له، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أثناء تكريمه بالحصول على سيف ذهبي وتقديم تورتة احتفالا بالتعاون معه.

b9818b8c70.jpg

وعلق «بيكا» على الصور، قائلا: «من جلسة اجتماع solart، وانتظرو التعاون الجديد، وشكرًا على التكريم وحسن الضيافة والاستقبال».

3edabb4383.jpg

منع حمو بيكا من الغناء

وكانت نقابة الموسيقيين، أصدرت مؤخرًا قرارًا بمنع 20 من مطربي المهرجانات عن العمل وإقامة الحفلات، وكان من بينهم حسن شاكوش، وحمو بيكا، مضيفة في بيانها: «لما كانت الحالة المزرية الحاصلة الآن للأغنية المصرية بتضافر بعض القوى الظلامية لتسطيحها وتشويهها عن قصد، بما يسمي أغاني المهرجانات التي تنشر كلمات تخرج عن حدود الفضيلة ومحاسن الأخلاق أحيانًا، وتدعو إلى العنف والتفكك الاجتماعي أحيانًا، ومن ثم يتم تصدير الفن المصري للعالم بهذا التشويه والتزييف الذي تريده تلك القوى لتقزيم دور مصر الفني والثقافي والحضاري».

11947636b6.jpg

وبحسب البيان: «ومن هنا تتصدى نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان هاني شاكر، درعا وحصنا، لهذه الموجة المقصودة والخروج بالأغنية المصرية من عنق الزجاجة بأقل الخسائر من خلال مؤتمرات وندوات ولقاءات توعوية ودعوية للمجتمع المدني والمؤسسات والهيئات للحفاظ علي بنية الإنسان المصري الحقيقية خلقًا وثقافة وفكرًا».

وجدير بالذكر، أن حمو بيكا شارك مع علي قدورة في إحدى حفلات موسم الرياض للعام الجاري، والتي أقيمت في الأيام الماضية، بمشاركة عدد من مؤدي المهرجات من بينهم حسن شاكوش وعمر كمال.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??